الخميس, 18 يوليو 2019
43 °c

السيبي يسجل حضوره الأول بالفوز على لجنة الصم.. و"سهيل بهوان" يخسر ركلة البداية

الأمل يفاجئ بنك عمان العربي.. وحصار العنان للجامعة الألمانية يمنحه الفوز بهدفين

الأربعاء 08 مايو 2019 05:08 م بتوقيت مسقط

RSR_2898
RSR_2830
RSR_2910
RSR_2992

 

الرؤية - وليد الخفيف

سجَّل السيبي ظهورَه الأول في بطولة الرؤية الرمضانية لكرة القدم بالفوز على فريق اللجنة العمانية للصم 3-1. أما التكافؤ، ففرض نفسه على مباراة فن زون والعميد التي انتهت سلبيا، وفاز فريق جمعية الصحفيين على مجموعة سهيل بهوان 3-1، وأثمر حصار العنان للجامعة الألمانية عن الفوز بهدفين، ودشن فريق الأمل مشواره في البطولة بالفوز على بنك عمان العربي 3-1.

وكان السيد علي بن بدر البوسعيدي نائب الرئيس التنفيذي لجريدة "الرؤية"، قد افتتح البطولة أمس الأول؛ حيث أشاد بالمستوى الفني للفرق المشاركة، مؤكدا أن تنظيم المسابقة يأتي انطلاقا من المبادرات الشبابية التي تبنتها "الرؤية". وقال البوسعيدي: مشاركة 20 فريقا في البطولة يعكس نجاحها في النسخ الثلاث الماضية، لديَّ ثقة كبيرة في نجاح النسخة الرابعة.

وبثلاثة أهداف لهدف، حصد السيبي أول ثلاث نقاط له على حساب اللجنة العمانية، فأحرز أهداف الفائز عمار البوسعيدي، وعمر المالكي (هدفين)، وسجل حسام الهوتي الهدف الوحيد للجنة الصم.

ورغم قوة وندية مباراة فن زون والعميد، إلا أنَّ الشباك لم تهتز خلالها، فالتكافؤ كان عنوانًا للقاء، وغاب عن فريق فن زون بعض العناصر القوية التي قدَّمت مستويات رائعة النسخة الماضية. أما العميد روي فقد آلت له العديد من الفرص، وكان أخطرها التصويبة التي ارتطمت بالعارضة .

وظهر حازم الوهيبي لاعب نادي مسقط بأداء متميز، وفي المقابل ظهر مؤيد رمضان وجاسم الصالحي بأداء راق، فالأخير من أحد أفضل المهارات في البطولة.

وفي المباراة الثالثة، حوَّل جمعية الصحفيين تأخره بهدف للفوز 3-1، فالفريق الفائز ظهر بشكل مختلف عن النسخة الماضية في أولى مبارياته، ونجح في تعزيز صفوفه بعناصر رائعة مثل عدنان الزدجالي الذي أحرز هدفين، وعماد سالم العلوي البديل الناجح الذي صنع الفارق، كما أهدر عدنان الزدجالي ركلة جزاء حيث تصدى لها حمزة بني عرابة بنجاح.

وفي المقابل، كان لتراجع اللياقة البدينة دورها في تأخر مجموعة سهيل بهوان في الشوط الثاني، بيد أن الفريق يبدو قادرا على العودة بعد تألق عدد من لاعبيه مثل محمد العجمي الذي أحرز هدف فريقه الوحيد، والمعتصم السعدي وعمار الوهيبي.

وحسم إتش 7 المباراة الأقوي في مواجهات اليوم الأول بالفوز على المعارج بهدفين لهدف، أحرز هدفيْ الفريق الفائز عبدالرؤوف ضحي السعدي، ومحمد فايل العريمي، وحمل هدف المعارج توقيعا باسم سامي المسرري .

ورجحت الخبرة كفة إتش 7؛ حيث استثمر الفرض التي لاحت أمامه ونجح في ترجمتها لهدفين. أما المعارج الذي سيطر على جانب من المباراة، فلم يُترجم الفرص لأهداف، مكتفيا بهز الشباك مرة واحدة.

وتلقى بنك عمان العربي خسارة كبيرة 1-3 من الأمل في مستهل مشواره، ويبدو أن الفريق بحاجة لبعض العناصر قبل أن يغلق القيد.

وبعد حصار لم يُفضِ إلى شيء في الشوط الأول، نجح العنان في الشوط الثاني من هز شباك الجامعة الألمانية بهدفين دون رد. وعانى فريق الجامعة الألمانية من غيابات عدة في صفوفه، في مقدمتهم حارس المرمى؛ فحاول أن يلعب مباراة دفاعية غير أنه استقبل هدفين في الشوط الثاني.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية