الإثنين, 20 مايو 2019
33 °c

صور في مهمة إحياء الأمل.. والشباب يبحث عن طوق النجاة أمام مرباط

الأربعاء 08 مايو 2019 04:56 م بتوقيت مسقط

صور في مهمة إحياء الأمل.. والشباب يبحث عن طوق النجاة أمام مرباط

الرؤية - وليد الخفيف

يبحثُ صور عن إحياء آماله في البقاء بدوري عمانتل، آملا الفوز على ضيفه الرستاق في المبارة التي ستُقام بينهما الساعة العاشرة من مساء اليوم، على مجمع صور الرياضي لحساب الجولة الثالثة والعشرين من المسابقة.

وتقام اليوم ثلاث مباريات أخرى في نفس التوقيت، فيحل مرباط ضيفا على الشباب باستاد السيب الرياضي، ويستقبل السويق نادي عمان بمجمع صحار الرياضي، ويرحل صحار لملاقاة النصر بمجمع صلالة.

 

صور vs الرستاق

ولم يعد أمام صور سوى الفوز في المباريات الأربعة المتبقية من عمر الدوري إذا أراد البقاء بالأضواء، فتخطي عقبة الرستاق بات ضرورة لإحياء آمالا تبدو ضئيلة لتحقيق حلمه.

ويحتل صور المركز قبل الأخير برصيد 16 نقطة متساويا مع الأخير، أما الرستاق فضمن البقاء بعدما رفع رصيده إلى 31 نقطة، موجها جهوده في الجولات القادمة نحو تحسين الأوضاع في جدول الترتيب. وخسر صور الجولة الماضية من نادي عمان 1-3، اما الرستاق فتخطى مجيس بهدف.

 

الشباب vs مرباط

ويعاني الشباب منذ انطلاق الموسم حتى بات أحد المهدَّدين بالهبوط؛ فالصقور لم تجمع سوى 20 نقطة، وأضحى الفوز في المباريات الأربعة ضرورة لتحقيق هدفها في البقاء.

من جهة أخرى، لم يضمن مرباط -الذي جمع 29 نقطة- البقاء هو الآخر؛ مما يزيد من صعوبة اللقاء، فالفريق القادم من الجنوب يبحث عن فوز يقطع به الشك باليقين، آملا الوصول للنقطة 32 التي تضمن له التواجد الآمن دون النطر للمباريات الثلاث المتبقية.

 

السويق vs نادي عمان

وعلى مجمع صحار الرياضي، يبحث السويق -31 نقطة- عن تحسين مركزه بعدما ضمن البقاء في الأضواء. أما ضيفه نادي عمان -23 نقطة- فطموحه أكبر في تحقيق فوز جديد يقترب على إثره من المنطقة الدافئة في ظل احتدام المنافسة على الهبوط مع الشباب وصور ومجيس.

وفاز نادي عمان الجولة الماضية على صور 3-1 ليعوض الخسارة التي مني بها من الرستاق 2-5، وفي حال فوزه في مبارياته المتبقية فإن ذلك يضمن له التواجد بالأضواء دون النظر لنتائج منافسيه.

النصر vs صحار

ويطمح النصر -40 نقطة- في التمسك بالوصافة عندما يستقبل صحار بمجمع صلالة الرياضي، وكان فريق المدرب الكرواتي رادان قد تعادل أمام جاره ظفار سلبيا الجولة الماضية، أما صحار -30 نقطة- فتجاوز النهضة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية