الإثنين, 15 يوليو 2019
38 °c

3 مباريات بدوري عمانتل .. اليوم

مجيس لإحياء آماله في البقاء .. وظفار البطل يبحث عن رقم قياسي

الثلاثاء 07 مايو 2019 05:07 م بتوقيت مسقط

مجيس لإحياء آماله في البقاء .. وظفار البطل يبحث عن رقم قياسي

الرؤية – وليد الخفيف

يبحث مجيس عن إحياء آماله الضئيلة في البقاء بدوري عمانتل عندما يستقبل مسقط  الساعة العاشرة مساء بمجمع صحار الرياضي لحساب الجولة الـ 23 من المسابقة.

ويحل صحم ضيفاً على النهضة بمجمع البريمي الرياضي، ويدافع ظفار عن سجله خاليا من الخسائر ويلاقي العروبة بمجمع صور الرياضي.

ولم يعد أمام مجيس صاحب المركز الأخير برصيد 16 نقطة سوى الفوز في المباريات الأربع المتبقية وانتظار باقي النتائج من أجل البقاء، فمجيس تعقدت مهمته إثر الخسائر المتوالية التي تلقاها الفريق لاسيما بعد وداع نصف نهائي الكأس الغالية، فكانت آخر خسائره الجولة الماضية أمام العروبة 2-3 دون أن يستفيد من عاملي الأرض والجمهور.

وتبدو نقاط المباراة هامة أيضاً لمنافسه نادي مسقط الباحث عن العلامة الكاملة من أجل ضمان البقاء بدوري عمانتل إذ يمتلك فريق المدرب الوطني إبراهيم صومار 29 نقطة، فهو على مشارف المنطقة الآمنة، وسيضمن الفوز له البقاء دون النظر لنتائج المباريات الثلاث المتبقية.

ومر مسقط بظروف صعبة في الدور الثاني كلفته تسجيل عدد من النتائج السلبية التي عاد على إثرها للمركز التاسع بعدما كان منافسًا مع أهل القمة في الدور الأول.

 ويسعى صحم للتمسك بالمركز الثالث آملا الفوز على اقرب ملاحقية النهضة، فمحمد عمر أحدث نقلة نوعية كبيرة في نتائج الموج الأزرق مع تلسمه للمهمة، فصعد به من القاع صوب المركز الثالث وربما ينهي الموسم في الوصافة.

ويمتلك صحم 35 نقطة متقدما بنقطة واحدة عن النهضة 34، وكان صحم قد فاز على الشباب 2-1 في الجولة الماضية، أما النهضة فسخر من صحار بهدف.

ويأمل ظفار الذي حسم لقب الدوري قبل خمس جولات في تحقيق رقم قياسي من النقاط متطلعًا إلى أن يحتفظ بسجله خالياً من الخسائر، الهدف الذي أكد عليه محمد عظيمة مدرب الفريق، في المقابل ضمن العروبة البقاء وباتت جهوده موجهة نحو تحسين مركزه في سلم الترتيب.

وفاز العروبة على مجيس 3-2 الجولة الماضية، وتعادل ظفار أمام النصر بدون أهداف.

ومن المقرر أن تختتم الجولة غدا الخميس بإقامة 4 مباريات، فيحل الرستاق ضيفا على صور، ويرحل الشباب لملاقاة مرباط، ويستقبل السويق نادي عمان، ويشهد مجمع صلالة الرياضي مباراة النصر وصحار.

 

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية