البنك الأهلي يدشن فرعا جديدا في البريمي لتعزيز التجربة المصرفية لعملائه

 

 

مسقط – الرؤية

افتتح البنك الأهلي أحدث فروعه في محافظة البريمي، تماشيا مع استراتيجية البنك الهادفة إلى تقديم وتعزيز تجربة العملاء للخدمات المصرفية المريحة لهم في مختلف المواقع بالسلطنة.

وأقام البنك حفل الافتتاح الرسمي لفرعه الجديد تحت رعاية سعادة السيد إبراهيم بن سعيد البوسعيدي، محافظ البريمي، وحضر الحفل سعيد بن عبد الله الحاتمي، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين بالبنك ومجموعة من كبار الشخصيات.

وبافتتاح الفرع، وصلت شبكة فروع البنك الأهلي في السلطنة إلى 15 فرعًا، لتلبية مختلف الاحتياجات المصرفية للأفراد والمؤسسات في محافظة البريمي وما جاورها.

ومن جانبه قال سعيد بن عبدلله الحاتمي الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي: يسعدنا أن نتواجد في البريمي عبر فرعنا الجديد لخدمة أكبر عدد من سكان المحافظة وأصحاب المؤسسات وتلبية مختلف احتياجاتهم المالية. ويسَعى البَنكُ للتوسعِ في كافةِ مناطقِ السَلطنة لخدمة عملائه عن قرب، وتوفير أفضلِ الخدماتِ والمنتجاتِ التي مِن شَأنِها تَسهيل وخدمة العميل في كافة العملياتِ المصرفية.

وقال منير البلوشي، مساعد المدير العام للفروع: يمثل الافتتاح الرسمي لفرعنا في البريمي إنجازاً جديداً ضمن مساعينا الدائمة لتعزيز راحة زبائننا. وبالنظر لموقعه الاستراتيجي، سيكون الفرع أقرب إلى زبائنه في الولاية للحصول على جميع حلولنا المصرفية المبتكرة.

ويعد البنك الأهلي مثالا بارزاً لتوظيف التقنيات المصرفية الحديثة في المنطقة من خلال تقديم خدمات مميزة ضمن نظام فعال ومنظم. وحرصاً من البنك على توثيق العلاقة مع جميع عملائه في مُختلف الولايات، فإنَّ إضافة الفرع الجديد جزء من الهدف الاستراتيجي للبنك لتوسيع شبكة خدماته باستمرار وضمان وصول العميل بسهولة إلى محفظته المتنامية من المنتجات والخدمات المبتكرة.

تعليق عبر الفيس بوك