"لولو" يسلم جوائز الفائزين في سحب مهرجان الطعام

 

مسقط – الرؤية

أعلن لولو هايبر ماركت أسماء الفائزين في مهرجانه السنوي للطعام 2019، في السحب الذي أجري في 15 أبريل بفرع لولو بوشر. وقد أتاح مهرجان الطعام العالمي فرصة للعملاء في جميع محلات متاجر لولو للاستمتاع بالطعام اللذيذ والفوز بجوائز مُثيرة.

وفي هذا العام منح لولو سيارة ميتسوبيشي باجيرو الجديدة كجائزة كبرى للفائز في الحملة الترويجية. وحصل المتسوقون على قسيمة سحب عند شراء منتجات غذائية بقيمة 10 ريالات من أي من متاجر لولو هايبر ماركت في عمان. وإضافة إلى الجائزة الكبرى، تم توزيع 10 أجهزة تلفزيون باناسونيك 4 كي الذكية و25 طقم عشاء لومينارك 46 قطعة والتي تم الفوز بها كجزء من المهرجان.

وكان الحظ على موعد مع محمد الرشيد الذي فاز بسيارة ميتسوبيشي باجيرو الجديدة. كما حصل 10 فائزين على تلفزيونات باناسونيك الذكية 4 كي 55 بوصة و 25 فائزا حصل كل منهم على طقم عشاء لومينارك 46 قطعة. وتم تسليم الجوائز في حفل حضره شبير كي. أي  المدير الإقليمي لولو عمان؛ واشوات المدير التنفيذي التجاري؛ وشاكر مدير عام لولو بوشر؛ وفؤاد نائب مدير عام لولو بوشر وغيرهم من الموظفين والعملاء في لولو.

وقال شبير: أغتنم اللحظة الخاصة لتهنئة الفائز بالجائزة الكبرى وجميع الفائزين الآخرين في عرض مهرجان الطعام. كما أن مهرجان الطعام هو أفضل وقت لعملائنا للاستمتاع بالأجواء المثالية والطعام اللذيذ والترفيه، والحصول على بعض الجوائز المذهلة.

تعليق عبر الفيس بوك