"أوريدو" تضيف شركاء أكثر إلى برنامج "نجوم" للولاء

 

 

مسقط – الرؤية

أضافت "أوريدو" عددا من الشركاء الجُدد إلى برنامجها "نجوم" لتواصل مكافأة عملائها وتتيح أمامهم الفرصة للاستمتاع بخيارات استبدال نقاطهم بخصومات جديدة ورائعة. وأصبح بإمكان العملاء الاستفادة من عروض إضافية في عددٍ من المطاعم والمقاهي والمنتجعات الصحية لدى أكثر من 100 شريك في مختلف أنحاء السلطنة. وتتوفر هذه المزايا لعملاء شهري ومسبق وشبابية الجديدة وباقات شهري الجديدة على حدٍ سواء ضمن برنامج "نجوم" حيث تقدم لهم قيمة غير مسبوقة ومكافآت مميزة يمكنهم الحصول عليها باستخدام تطبيق Ooredoo.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: نواصل التعاون مع قائمة من أشهر المحلات التي يفضلها عملاؤنا وتحظى بشعبية في السلطنة. ولا شك أنَّ هذه الخطوة تتيح لنا فرصة رائعة لمكافأتهم على ولائهم فنحن نهدف إلى تزويدهم بجودة أفضل ومزايا أكثر وقيمة أكبر خلال الأشهر القادمة. وأصبح الآن بإمكان العملاء الاستمتاع بزيارة محلاتهم المُفضلة مع عائلاتهم وأصدقائهم.

ويمكن لأعضاء برنامج "نجوم" جمع النقاط عند إجراء المكالمات أو إرسال رسائل نصية قصيرة أو دفع فواتير Ooredoo أو استخدام أي من خدمات الشركة الأخرى. وبعد ذلك، بإمكانهم استبدال هذه النقاط بنقاط في برنامج المكافآت "شكراً" أو بخدمات النقل من وإلى المطار أو بأميال على الخطوط الجوية القطرية، فضلاً عن إمكانية جمع النقاط عند الحجز على موقع Booking.com وغيرها الكثير من الخدمات الأخرى.

تعليق عبر الفيس بوك