جلسة تواصل بين "النفط العمانية وأوربك" وعملاء "البوليمر"

مسقط - الرؤية

 

نظَّمت مجموعة النفط العمانية وأوربك جلسة تواصل مع عملائها في قطاع البوليمر؛ لمناقشة وتعزيز قيمة الإنتاج.. حضر الجلسة عددٌ من المسؤولين والأكاديميين والمعنيين بالقطاع الحكومي والخاص، وفريق تسويق البوليمر للمجموعة؛ لتبادل الآراء وسُبل دعم العلاقات التجارية المشتركة وتوطيدها.

وشهدتْ الجلسة عرضَ بعض الفرص الاستثمارية والحلول المبتكرة من البولي أوليفين التي يُوفِّرها قطاع الصناعات التحويلية، ومجال تصنيع البلاستيك لعملاء المجموعة في السلطنة. وتعد مثل هذه الجلسات الحوارية منصة للقاء العملاء وتبادل الأفكار والخبرات بين قطاع الصناعة والقطاع الحكومي حول آخر التطورات في هذه الصناعة.

وتمَّ تسليط الضوء على مُستجدات مشروع مجمع لوى للصناعات البلاستيكية، الذي سيُسهم في تطوير صناعة البلاستيك في السلطنة. وسيوفر للعديد من المستثمرين معلومات حول التوجهات والتطبيقات العالمية القادمة في هذه الصناعة. كما ستقدم المجموعة الدعم الفني والتسويقي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، إضافة للمساهمة في تنويع مصادر الدخل، وسيضاعف من أهمية القطاع الأكاديمي في صياغة مناهج وبرامج البحث العلمي وتطوير المواهب العمانية وتعزيز الاستثمارات الأجنبية ومضاعفة القيمة المحققة من موارد الهيدروكربون.

تعليق عبر الفيس بوك