"إشراقة" تتبرع بمعدات طبية إلى مستشفى إزكي ومركزي بدبد وفنجاء

...
...
...

إزكي – الرؤية

 

تبرعت "إشراقة" جناح مجموعة كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية، بمُعدات صحية متنوعة لمركز بدبد الصحي ومركز فنجاء الصحي ومستشفى إزكي في ولايتي بدبد وإزكي، بما يعكس هدف إشراقة المتمثلة في دعم المبادرات الحكومية لتحسين خدمات الرعاية الصحية في السلطنة.

وحظي الاحتفال بهذه المبادرة بحضور شخصيات مرموقة من بينها سعادة الدكتور حمود بن علي المرشودي، والي ولاية بدبد، والدكتور سالم بن حمد البوسعيدي، من المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة الداخلية، والدكتورة منى بنت علي الطائي، مديرة مركز بدبد الصحي، والدكتور خليل عمر عبدالله، رئيس قسم مستشفى إزكي، إلى جانب عبد الكريم بن سرور الجابري، عضو المجلس البلدي بولاية سمائل، وآمنة البلوشية، عضو المجلس البلدي بولاية سيب. كما حضر نيليش كيمجي، عضو مجلس إدارة كيمجي رامداس، الحفل ممثلاً عن إشراقة.

وتضمنت التبرعات التي قدمتها إشراقة أجهزة تخطيط القلب، وعربة لمرضى الطوارئ، وأسرة إلكترونية للمرضى، وجهاز تعقيم، وعربات، وأدوات تضميد الجروح، وأدوات رقمية لقياس الحرارة، وأجهزة استنشاق البخار لعلاج اضطرابات التنفس، وأجهزة مراقبة المرضى، وأسرّة ولادة. ويأتي ذلك في إطار اهتمام إشراقة بقطاع الرعاية الصحية باعتباره ركيزة أساسية من ركائز برنامجها للمسؤولية الاجتماعية.

ومن جانبه قال نيليش كيمجي عضو مجلس الإدارة في مجموعة كيمجي رامداس: "نيابة عن إشراقة، نفخر بتقديم المساعدة للمراكز الصحية وتزويدها بالمعدات اللازمة لتلبية احتياجات مرضاها. ويأتي التبرع الذي قدمناه في إطار التزامنا المتمثل بمنح شعب عُمان أفضل الخدمات والعلاجات الطبية بما يتماشى مع رؤية حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم، وسنظل ملتزمين بمساعدة العيادات والمستشفيات في جميع أنحاء عمان والعالم.

وقال سعادة الدكتور حمود بن علي المرشودي، والي بدبد: أشكر إشراقة، ذراع التنمية الاجتماعية في كيمجي رامداس، على دعمها لقطاع الرعاية الصحية في ولاية بدبد. لقد وضعت إشراقة معيارا قويا للمسؤولية في مجال تطوير الخدمات المجتمعية والصحية في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك