20% تخفيضا للتذاكر و50% للإعلانات

"مواصلات" تخفض أسعار التذاكر والإعلانات وتمدد أوقات الرحلات في رمضان

...
...
...
...
...

مسقط – الرؤية

 

تخفض شركة النقل الوطنية العمانية "مواصلات" أسعار التذاكر للخطوط الخارجية إلى مختلف محافظات السلطنة بنسبة 20% إلى جانب تخفيض أسعار خدمات الإعلان على جميع الحافلات ومركبات الأجرة بنسبة 50% مع باقات خاصة، وتمديد أوقات الرحلات داخل محافظة مسقط وولايتي صلالة وصحار حتى منتصف الليل .

ويأتي ذلك حرصاً من "مواصلات" على تشجيع الجميع وبالأخص المواطنين على الاستفادة من الخدمات التي تقدمها الشركة بالإضافة إلى تسهيل حركة التنقل خلال أيام الشهر الفضيل.

 

وفيما يتعلق بأوقات الرحلات الداخلية بمحافظة مسقط وولايتي صلالة وصحار خلال الشهر الفضيل، ستبدأ حركة الحافلات من الساعة ٦:٤٠ صباحاً وحتى منتصف الليل، على أن تستمر خدمة تردد توقف الحافلات عند محطات التوقف كل 15- 30دقيقة. ومراعاةً لأوقات عمل الموظفين خلال شهر رمضان تم تغيير أوقات عدد من الرحلات بالخطوط الخارجية وهي: خط (مسقط - صلالة)، خط (مسقط - بركاء)، وخط (مسقط - الرستاق)، كما تم إضافة رحلة إلى عدد الرحلات على خط (مسقط - دبي) طوال شهر رمضان المبارك ليرتفع عدد الرحلات اليومية إلى 8 رحلات ذهابا وإيابا، ولا يوجد أي تغيير في أوقات الرحلات على الخطوط الخارجية الأخرى.

تعليق عبر الفيس بوك