افتتاح فرع جديد لـ"المدينة تكافل" في بركاء

 

بركاء - الرؤية
افتتحت شركة "المدينة تكافل" -أول شركة تأمين تكافلي في السلطنة- فرعاً جديداً في بركاء، بالقرب من لولو هايبر ماركت، لتوفر لعملائها كافة منتجات وخدمات التأمين؛ مثل: إصدار وثائق تأمين جديدة، أو تجديد وثائق التأمين الحالية، أو تقديم المطالبات؛ بما يجعل عملية التأمين سهلة على العملاء. وتم افتتاح الفرع الجديد تحت رعاية سعادة عضو مجلس الشورى سالم بن ساعد بن حمدون المالكي، ويعمل الفرع على مدى أيام الأسبوع من الساعة 8.00 صباحاً وحتى الساعة 4.30 مساءً.
وقال أسامة البرواني الرئيس التنفيذي لشركة المدينة تكافل: سُعداء بتعزيز شبكة الفروع إلى بركاء؛ حيث إنَّ توفير خدمات ومنتجات التأمين أحد الأولويات لدينا. ومع افتتاح الفرع الجديد يُمكننا أن نتواصل مع العملاء، ونوفر لهم أحدث منتجات التأمين، ونرحب بالجميع في الفرع الجديد، ونتطلع إلى تقديم أفضل الخدمات التي تذهب إلى أبعد من توقعاتهم.
ويأتي افتتاح الفرع الجديد في إطار الجهود التي تقوم بها شركة المدينة تكافل؛ من أجل توفير الخدمات في الأماكن التي يتواجد بها العملاء. ويعدُّ الفرع الجديد إضافة قيمة للفروع الحالية للشركة في كل من: روي، وجامعة السلطان قابوس، والسيب، والعامرات، ونزوى، وصحار، وصلالة.
وإلى جانب شبكة فروعها المتنامية، تُوفِّر الشركة تطبيق الهاتف النقال، والعديد من الخدمات من خلال موقعها الإلكتروني المطوَّر، إلى جانب منفذ الشركة في مسقط جراند مول؛ لجعل عملية التأمين سهلة وفي متناول الجميع.

 

تعليق عبر الفيس بوك