أسعار خاصة لامتلاك طرازات "إنفينيتي" حتى 27 يونيو

 

مسقط - الرؤية

تُقدِّم إنفينيتي عُمان عروضًا خاصَّة عبر تشكيلة سيارات إنفينيتي؛ لمكافأة العملاء الكرام خلال شهر رمضان المبارك، ويستمر العرض حتى 27 يونيو المقبل.

وقال متحدثٌ في شركة إنفينيتي عُمان: لدينا تقليد سنوي يتمثل في إطلاق أفضل العروض خلال شهر رمضان كجزء من احتفالاتنا بالشهر الكريم. ونحثُّ عملاءنا على الاستمتاع بهذه اللحظات مع إنفينيتي، وجعل هذا الشهر مناسبة مهمة تستحق التذكر. وتُتيح عروضنا الخاصة للعملاء الفرصة لشراء سيارة أحلامهم من إنفينيتي بمزيج من الحوافز الكبيرة والعروض المدهشة. وسيكون جميع العملاء الذين يشترون سيارات إنفينيتي من مجموعة بهوان العالمية القابضة مُؤهَّلين للمشاركة في مزايا عرض شهر رمضان.

وتشملُ مجموعة العروض الرمضانية على سيارات إنفينيتي: أسعار خاصة؛ وسعر فائدة خاص، وهدايا مضمونة، وهدية نقدية مضمونة، وصيانة دورية للسيارات، وتسجيل مجاني، وضمان الشركة الصانعة، وبطاقة AAA للمساعدة على الطريق والتأمين المجاني. ويطبق العرض على جميع الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي للاستخدام الشخصي فقط. ولا ينطبق على سيارات التأجير وسيارة الأجرة وسيارات تدريب السياقة والأساطيل وسيارات الوزارات.

ويحظى جميع الزبائن الذين يشترون إنفينيتي Q60 وQX80 في فترة العرض بميزة 1,99% معدل فائدة لمدة أربع سنوات أو صفر% لمدة عامين. ويسري العرض عند شراء طرازات 2018 فقط.

تعليق عبر الفيس بوك