حملة ترويجية للسياحة الماليزية في مسقط

 

مسقط - الرؤية

نظَّمت السياحة الماليزية حملة ترويجية في مسقط تستهدفُ جذب مزيد من السياح من السلطنة إلى ماليزيا، وضمَّ الوفد الماليزي ممثلي 14 منظمة -بمن فيهم ممثلين اثنين عن مجالس السياحة الحكومية، ومشغل سياحي واحد، وعشرة فنادق ومنتجعات، ومالك منتج واحد.

وتهدفُ الحملة إلى زيادة وعي واهتمام السياح ووكلاء السفر من السلطنة بالإمكانات التي توفرها ماليزيا كوجهة سفر مُفضَّلة في آسيا، وتجديد التزام ماليزيا ودعمها لصناعة السفر العمانية في إطار جهودها للترويج لماليزيا ولإبقاء المختصين والمهتمين في السلطنة على اطلاع على آخر التطورات السياحية في ماليزيا وإنشاء شبكة أوسع من الاتصالات في صناعة السياحة العمانية.

وعبَّر سعادة شاهريل أفندي عبد. غني سفير ماليزيا المعتمد لدى السلطنة، عن رضاه عن العلاقات الثنائية الممتازة بين السلطنة وماليزيا، والتي استمرتْ في قوَّتها منذ إقامة العلاقات الدبلوماسية في العام 1983، وتشهد عليها زيادة التجارة الثنائية التي نمت بنسبة 42.1% لتصل إلى 828.8 مليون دولار في العام 2018 مقارنة بعام 2017، إضافة لأكثر من ألف طالب عماني مُسجلين في الجامعات الماليزية؛ مما يُمثل شهادة على عمق الصداقة والعلاقة بين الشعبين.

من جانبه، قال شاهرين مختار مدير سياحة ماليزيا: إنَّ المعالم السياحية المتنوعة في ماليزيا مثل الجزر والشواطئ ومجمعات التسويق والمتنزهات والملاهي الترفيهية والثقافات المتنوعة والأطعمة المحلية الشهية والغابات المطيرة الكثيفة والمناخ الدافئ والتجارب الفاخرة تقدم للسياح من السلطنة عطلة استوائية مُمتعة بأسعار معقولة للغاية في أي وقت من أوقات السنة، ويقدم الطيران العماني حاليًا رحلتين يوميًّا من مسقط إلى كوالامبور.

تعليق عبر الفيس بوك