رقم 24 في السلطنة و167 على مستوى العالم

"لولو" تحتفل بافتتاح أحدث متاجرها في "نجوم العامرات مول"

 

مسقط – الرؤية

افتتحت مجموعة "لولو" الرائدة في مجال البيع بالتجزئة أحدث متاجرها في "نجوم العامرات مول" الذي تم تطويره حديثا في العامرات بمحافظة مسقط. وتم الافتتاح تحت رعاية سعادة الشيخ الدكتور يحيى بن سليمان بن عبد الله الندابي والي العامرات، بحضور يوسف علي مسليام، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة لولو، وعدد من كبار المسؤولين الحكوميين وممثلين عن مجتمعات الأعمال المحلية. كما حضر حفل الافتتاح سيف روباوالا الرئيس التنفيذي، أشرف علي المدير التنفيذي، وشبير كي. أي. المدير الإقليمي وكبار المسؤولين الآخرين بالمجموعة. 

ويمتد الهايبر ماركت، وهو المركز رقم 24 في السلطنة ورقم 167 على مستوى العالم، على مساحة حوالي 140.000 قدم مربع، وهو مصمم لتلبية الاحتياجات اليومية للسكان في العامرات والمناطق المجاورة لها، مع التركيز بشكل إضافي على راحة ورفاهية المواطنين والمقيمين. وتساهم التصميمات الداخلية، وتصميم أرضيات التجزئة المخطط جيدا، ومساحة الممرات الواسعة، وكاونترات الدفع الممتدة على نطاق واسع ، ومساحة وقوف السيارات التي تتسم بالرحابة في توفير تجربة تسوق عالمية مريحة.

وقال يوسف علي مسليام، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة لولو العالمية إن إطلاق هايبر ماركت جديد في العامرات يدل على التزامنا بالمغامرة في مجالات جديدة ومختلفة في السلطنة. وقد شهدت العامرات توسعا وتطورا سريعا في السنوات القليلة الماضية. واليوم هي واحدة من الوجهات السكنية والتجارية سريعة التطور. وبالنسبة لسكان العامرات وما حولها سيكون المركز بمثابة مكان للقاء والتسلية والتسوق. ونحن على يقين من أن سكان العامرات سيرحبون بهذه الوجهة الجديدة للبيع بالتجزئة.

وقال أنانت أي في مدير لولو عُمان: إنّ الفرع الجديد يعد إضافة قيمة لمحفظة البيع بالتجزئة لدينا وقد تمّ تطويره لتلبية معايير الاستدامة التي تتوافق مع لوائح وشروط الجودة الصارمة الخاصة بنا. ومع المطاعم المشهورة وتجارة التجزئة والترفيه العائلي العصري، سيكون لدى نجوم العامرات مول شيء للجميع، بمجرد الانتهاء من المشروع. وبفضل وسائل الراحة المتميزة والديكور المتطور والخدمات الاستثنائية، متأكد من أن هذه المرافق ذات المستوى العالمي سترتقي بمعايير البيع بالتجزئة لسنوات قادمة.

وفي موقع استراتيجي بولاية العامرات في محافظة مسقط، يتم تطوير مركز تجاري متوسط ​​الحجم، تحت العلامة التجارية "نجوم" من قبل مجموعة لولو. وبمجرد تشغيله بالكامل، سيضم أفضل العلامات التجارية ومراكز الترفيه العائلي وممر البولينغ وسينما متعددة الشاشات، وساحة الطعام لجميع أفراد العائلة على مساحة إجمالية تزيد على 350.000 قدم مربع.

تعليق عبر الفيس بوك