شمعة محمد تطالب بإنقاذ مسلسل "سدرة" من النسيان

الرؤية - مريم البادية

استضافتْ إذاعة "صوت الرؤية"، الفنانة العمانية شمعة محمد، في برنامج "ملهمة"، مستعرضةً مشوارها الفني وأبرز التحديات التي واجهتها، وأهم أعمالها الفنية القادمة. فقالت إن مشوارها في عالم الفن بدأ من خشبة المسرح في سبعينيات القرن الماضي، ومنه عشقت الفن، وتدربت على يد المدرب خليفة الطائي، فشاركتْ في أول عمل درامي إذاعي بعنوان "الرسالة الأخيرة"، وبعدها انتقلتْ إلى عالم الكاميرا والتليفزيون.

وعن مشاركتها في أول عمل درامي خليجي، قالت: إنَّ مسلسل البيت الكبير هو أول عمل درامي خليجي؛ حيث يجمع ثُلة متنوعة من الفنانيين الخليجيين، ولاقى هذا العمل نجاجا كبيرا؛ حيث مثل الحلم الخليجي في توحيد جميع مكوناته؛ فكانت البداية لظهورنا في الوسط الخليجي.

ومن منبر "صوت الرؤية"، ناشدت الفنانة شمعة معالي الدكتور عبدالله بن ناصر الحراصي رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون، بالتدخل لإنقاذ مسلسل "سدرة" من النسيان، وهو من إخراج يوسف البلوشي، والذي يلقي الضوء على أسرة، أحد أفرادها مصاب بإعاقة خاصة، وكيفية التعامل معه؛ فهو عمل يستحق المشاهدة، فيجب على كل بيت أن يُشاهد هذا العمل ويتفاعل معه؛ لأنه يحمل رسالة مجتمعية، والعمل الآخر هو مسلسل "مجرد لحظات" من إخراج عارف الطويل.. وأضافت أنها تتمنى أن تُبث هذه الأعمال في الشهر الفضيل.

واختتمت الفنانة شمعة بحثِّ الفنانين على عدم العمل من أجل المادة، ولكن من أجل الرسالة التي يقدمها من هذا العمل.

تعليق عبر الفيس بوك