"أوريدو" تحصد جائزة أفضل مركز اتصال في الشرق الأوسط

 

 

مسقط - الرؤية

فازت Ooredoo بجائزة "أفضل مركز اتصال" تقديراً لالتزامها بالتميز في خدمة العملاء، وذلك في حفل توزيع جوائز مؤسسة إنسايت (INSIGHTS) عن فئة مراكز الاتصال في الشرق الأوسط والذي أقيم على متن السفينة "إليزابيث الثانية" في دبي. وجاء تقييم الشركات الفائزة بعد عملية تقييم استندت إلى عددٍ من المعايير مثل الوفاء بتوقعات العملاء ومستويات رضاهم وتخصيص الموارد. وقالت آمال بنت حسين اللواتية، الرئيسة التنفيذية لوحدة تجربة العملاء في Ooredoo: إن الجائزة تأتي ترجمة حقيقية لتفاني فريق مركز الاتصال وجهودهم الدؤوبة لإثراء عملائنا بأفضل تجربة على الإطلاق، وقد أسعدنا الفوز بهذه الجائزة المرموقة. وفي Ooredoo، نضع ضمان جودة الخدمة في مقدمة أولوياتنا في مختلف أعمالنا فهي جزء لا يتجزأ من التزامنا تجاه عملائنا. كما نركز على توفير خدمة عملاء متميزة من خلال قيادة مسيرة التحول الرقمي التي تضمن بقاءهم على اتصال دائم.

وتُعد هذه الجائزة الخامسة التي تُضاف إلى قائمة الجوائز العالمية والإقليمية التي حصدتها Ooredoo منذ بداية العام الحالي. كما تعكس الجهود التي تبذلها Ooredoo لتمكين الموظفين وتطويرهم وإعادة تعريف المشهد الرقمي بالسلطنة والمساهمة في نمو قطاع الاتصالات ورفده بخدمات ومنتجات وحلول مبتكرة.

تعليق عبر الفيس بوك