عبر منصة متخصصة في منتدى التواصل الحكومي الثاني

"عمانتل" تستعرض تجربتها في تعزيز قنوات التواصل الاجتماعي والتحول الرقمي

 

مسقط - الرؤية

شاركت "عمانتل" في أعمال منتدى التواصل الحكومي الثاني، بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، عبر منصة لعرض خلاصة تجربتها في تعزيز قنوات التواصل مع المجتمع؛ باعتبارها شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة التي تعمل على تعزيز التحول الرقمي في المجتمع ورفده بأحدث التقنيات عبر مجموعة من قنوات التواصل المفتوحة مباشرة مع جمهور الشركة من الأفراد والمؤسسات والوصول إليهم بأحدث الخدمات والتجارب التي تثري حياتهم، وبما يحافظ على مكانة عمانتل وريادتها لقطاع الاتصالات.

وقالت منى بنت ناصر المعمرية مدير الصحافة والإعلام بعمانتل: إنَّ عمانتل الشريك التقني للمؤسسات الحكومية والخاصة في السلطنة، وهذا يضعنا أمام مسؤولية الإيفاء بمتطلباتهم بمختلف خدمات الاتصال، ومواكبة التطور التقني والتكنولوجي الذي ينمو بشكل متسارع في العالم، والذي يحتم علينا كشركة وطنية أنْ نُواكب هذا التغيير عبر تعزيز قنوات التواصل مع المجتمع بشكل عام والاقتراب منه بصورة أكبر وملامسة احتياجاته من خدمات الاتصالات.

وقالت المعمرية: إنَّ عملية الاتصال في عمانتل تبدأ من الداخل عبر فريق الاتصال الداخلي، وتبني المبادرات التي تسهم في تعزيز الارتباط الوظيفي، وتجعل من الموظف سفيرا لعمانتل في المجتمع. وبعد ذلك، ننطلق للمجتمع عبر قنوات الاتصال المختلفة منها الرقمية مثل الموقع الإلكتروني وتطبيق عمانتل الذكي ومنصات الشركة على أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي، إلى جانب الصحف والمجلات ووسائل الإعلام المرئية والمسموعة، وكذلك الحملات الميدانية لتعزيز قنوات التواصل المباشر عبر الفعاليات والأنشطة المختلفة مع أفراد المجتمع؛ مثل: الجولة السنوية التي يأتي تنظيمها هذا العام تحت شعار "عمانتل معاك وين ما كنت" وتطوف مختلف محافظات السلطنة لتلتقي بالجمهور.

وأضافت المعمرية: لدينا دائرة معنية بالهوية التجارية، والتي تستمد رؤيتها من المجتمع، وتعيد تقديمها بصورة مرتبطة مع خدمات الشركة، إلى جانب أن عمانتل وعبر مبادرات المسؤولية الاجتماعية، تعمل على تخصيص جزء من المبادرات لتعزيز التواصل مع المجتمع، وتحقيق تأثير مستدام لمبادرات عمانتل؛ مثل: مبادرة عمانتل والأوائل، والتي تأتي بهدف تنمية قدرات كبار السن في كيفية التعامل مع وسائل التواصل الحديثة، والمساهمة في سد الفجوة الرقمية بين الأجيال، وتشجيع كبار السن في مجتمعنا على اللحاق بالركب وتعلم آليات استخدام هذه الوسائل العصرية للبقاء على تواصل مع الجيل الشاب. وتحرص الشركة على تعزيز مهارات وخبرات الفريق الإعلامي بأحدث الممارسات التي تمكنهم من سرعة التعامل مع الحالات الطارئة، واستخدام الوسيلة الإعلامية المناسبة، وقد أثبت فريق عمانتل جاهزيته للتعاطي مع مختلف الحالات الطارئة، خاصة فيما يخص تأثر الخدمات بسب حالات القطع المفاجئ للكوابل أو في حالات الأنواء المناخية.

تعليق عبر الفيس بوك