الإثنين, 22 يوليو 2019
38 °c

"كرايسلر باسيفيكا" مزيج من روعة التصميم وقوة الأداء

الإثنين 22 أبريل 2019 06:10 م بتوقيت مسقط

"كرايسلر باسيفيكا" مزيج من روعة التصميم وقوة الأداء

 

مسقط – الرؤية

تواصل شركة ظفار للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات كرايسلر في السلطنة، تقديم أحدث طرازاتها للسوق العماني، وتتيح بين تشكيلة طرازات كرايسلر بالسلطنة السيارة باسيفيكا الجديدة بالكامل طراز 2019 التي جاءت لترسي مستويات جديدة لفئة الميني فان بتصميم خارجي منحوت بجرأة ومقصورة ذات تصميم عملي عالي الجودة. ومن كل زاوية، تحقق أبعادها وأسطحها وأناقة شكلها مظهراً غير متوقع لمركبة ضمن هذه الفئة.

وقال بيجو لوكوس، مدير التسويق بشركة ظفار للسيارات: تتميز كرايسلر باسيفيكا بحضور لافت وأنيق على الطرق، حيث تتمتع بشكل ديناميكي وملامح جانبية تدفع الرياح للوراء، ونسب هجومية بين العجلات والجسم. ومع قاعدة عجلاتها الطويلة وشكلها العريض وارتفاعها المنخفض عن الأرض، تبدو باسيفيكا وكأنها مزروعة في الأرض، بشكل يوحي بقدراتها الهائلة وبأبعادها الرياضية. وتجعل الأشغال المعدنية المصقولة في كل جزء من أجزاء الشكل الخارجي والمصممة خصيصاً لها "جوهرة" تسلط الضوء على أناقتها.

والملامح الجانبية التي تدفع الرياح للوراء لسيارة باسيفيكا ليست مجرد واجهة. وتمتاز الميني فان التي أعيد تصميمها بأداء إيروديناميكي لا مثيل له، والذي يستفيد من ميزات مثل ألواح هوائية تحت الجسم، ومساحات الزجاج الأمامي التي تم ضبطها بشكل إيروديناميكي، والعلاقة المثلى بين الزجاج الأمامي وفتحة السقف.

 وتشتمل مقدمة باسيفيكا على واجهة عصرية لعلامة كرايسلر التجارية، مع شبكتين علوية وسفلية أنيقتين وانسيابيتين. وتنساب الشبكة العلوية النحيفة بسلاسة لتصل إلى المصابيح الأمامية، بينما يطفو جناح كرايسلر داخل نسيج الواجهة الشبكية. وتشتمل الشبكتان العلوية والسفلية على زينة من الكروم تشبه الشريط تنساب في تناغم من أجل تحقيق توازن هندسي ومظهر فخم. ويتشابك شريط موبيوسMobius   من الكروم يحمل مصابيح ضباب ليد LED  اختيارية مع المكان الذي يستقر فيه مصباح الضباب والشبكة السفلية. ويقود غطاء محرك منحوت بمتانة مع خطوط مميزة العين إلى الشبكة العلوية وجناح كرايسلر الذي يطفو بصرياً داخل نسيج الواجهة الشبكية - وينحني غطاء محرك السيارة فوق الشبكة العليا ليحقق مظهراً نظيفاً وسلساً.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية