"سياحية الغرفة" تبحث تحديات القطاع في مسندم

 

مسندم – الرؤية

نظمت لجنة السياحة بغرفة تجارة وصناعة عمان زيارة إلى محافظة مسندم على مدى يومين، برئاسة علي بن سالم الحجري عضو مجلس الإدارة رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية.

والتقت اللجنة خلال زيارتها للمحافظة بأعضاء مجلس إدارة الغرفة بفرع مسندم وسعادة السيد خليفة بن المرداس البوسعيدي محافظ مسندم للتباحث بشأن الصعوبات التي تواجه القطاع وطرح الحلول الممكنة. وهدفت الزيارة إلى الاطلاع على المعالم والأماكن السياحية في المحافظة، وبحث معوقات القطاع السياحي والمبادرات المقترحة لتحفيز القطاع.

واجتمع أعضاء اللجنة مع أعضاء لجنة السياحة بالفرع لمناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بآليات تطوير كفاءات الكوادر العمانية لتطوير القطاع السياحي، وإثراء موظفي القطاع بدورات تدريبية في مجال السياحة بكلية السياحة ليتمكنوا من إدارة الفعاليات السياحية، وغيرها من المهارات.

وأشادت اللجنة خلال زيارتها لولاية خصب وميناء خصب بالجهود المبذولة لتنمية الاقتصاد الوطني، حيث تُعد ولاية خصب ومحافظة مسندم بشكل عام إحدى أهم الوجهات السياحية في السلطنة، وأكدت ضرورة تجاوز العقبات والتحديات التي تواجه القطاع في المحافظة لرفع مستوى النمو الاقتصادي.

 

تعليق عبر الفيس بوك