"نماء" شريك استراتيجي لمؤتمر ومعرض "عمان للطاقة والمياه"

مسقط – الرؤية

تشارك مجموعة نماء، المملوكة لحكومة السلطنة، والتي تعمل في مجالات نقل وتوزيع وتزويد وشراء الكهرباء وخدمات المياه المرتبطة به في السلطنة، كشريك استراتيجي في مؤتمر ومعرض عمان للطاقة والمياه. وتنطلق اليوم فعاليات المؤتمر الذي تنظمه الهيئة العامة للمياه (ديم) بالتعاون مع وزارة النفط والغاز خلال الفترة من 22 إلى 24 أبريل بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض.

ويرعى الافتتاح صاحب السمو السيد كامل بن فهد آل سعيد، مساعد الأمين العام لمكتب نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء. ويتناول المؤتمر مواضيع تتعلق بوضع ومستقبل الطاقة والمياه بالسلطنة واستراتيجيات كفاءة التوليد والإنتاج وطرق التوعية والإرشاد في مجال ترشيد استهلاك هذه الموارد بالإضافة إلى مواضيع عن الطاقة المتجددة وتصريف ومعالجة المياه.

وتهدف مشاركة مجموعة نماء في المؤتمر إلى تسليط الضوء على دورها الفاعل في قطاع الكهرباء ومساهمتها في دعم الاقتصاد الوطني بالإضافة إلى عرض أحدث تقنياتها وخدماتها في القطاع من خلال عدد من الجلسات النقاشية. وتقدم المجموعة عددا من العروض المرئية خلال المعرض المصاحب للمؤتمر للتركيز على الفرص الاستثمارية وعرض أبرز إنجازات شركات المجموعة.

تعليق عبر الفيس بوك