الأحد, 08 ديسمبر 2019
27 °c

"مازدا كروسوفر" تحصد جائزة الشرق الأوسط لسيارة العام

السبت 20 أبريل 2019 07:03 م بتوقيت مسقط

"مازدا كروسوفر" تحصد جائزة الشرق الأوسط لسيارة العام

مسقط - الرؤية

حصلت مازدا كروسوفر – متضمنة CX-3 و CX-5 التي تتميز بالشهرة و القوة والتصميم -على جائزة "أفضل سيارة SUV ثانوية مدمجة" وجائزة "أفضل سيارة SUV مدمجة" على التوالي لعام 2019 في حفل توزيع جوائز أفضل سيارة للعام في الشرق الأوسط (MECOTY).

وفي نسختها السادسة، تعد جائزة الشرق الأوسط لأفضل سيارة للعام أكبر جوائز صناعة السيارات في المنطقة، حيث تدمج منهجية الترشيح والتسجيل المعقدة بالشفافية، والتي تم تطويرها واختبارها وتنفيذها من قبل عقول القيادة الأكثر خبرة في هذه الصناعة. ومن بين المعايير التي ميزت مازدا بصرف النظر عن منافساتها من السيارات الأخرى هي: الأداء العالي والجودة الممتازة للتصميم الداخلي. تمنح مازدا تجربة قيادة لا تنسى مقارنة بمثيلاتها من علامات السيارات، بفضل التصميم الداخلي الراقي، والتصميم الخارجي الأنيق، والأداء المذهل بشكل عام.

وقد واجهت CX-3 منافسة قوية، لكن تم اختيارها كفائز من بين ثلاث علامات تجارية منافسة أخرى في فئة SUV ثانوية مدمجة، مما يدل على أن مازدا تتمتع بمزيج مناسب من التصميم والأمان الذي يلبي احتياجات العملاء في جميع أنحاء العالم. تتميز CX-3 بتصاميم داخلية مطورة بأناقة، فضلاً عن محرك مُعاد تشكيله يتمتع بقدرة حصانية أعلى، بالإضافة إلى العديد من الميزات الجديدة المذهلة.

وأبرز مركز تاول للسيارات - الموزع الوحيد لسيارات مازدا في السلطنة -  العروض المقدمة من مازدا (CX-3وCX-5) على سيارات كروسوفر متعددة الاستخدامات التي تجعل الاحساس القيادة طبيعية لسائقيها بفضل التصميم المريح الذي يعتمد على فلسفة مازدا التي تركز على السائق، بعد أن تم تصنيفها ضمن قائمة المرشحين النهائيين، ثم فازت بجوائز في فئات كل منها.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية