"أوريدو" تطرح شريحة متطورة بأرقام متعددة

 

 

مسقط – الرؤية

طرحت Ooredoo تقنية eSIM الإلكترونية، وهي عبارة عن شريحة إلكترونية تُغني العملاء عن الحاجة إلى تركيب أو فك شريحة SIM التقليدية من هواتفهم الذكية. وتتيح الشريحة الإلكترونية الفرصة أمام العملاء للتبديل بين الأرقام وحفظ أرقامهم الشخصية وأرقام العمل على نفس الهاتف والاستمتاع بتجربة رقمية مميزة باستخدام شبكة سوبرنت من Ooredoo. ومن خلال التقنية المتقدمة، أصبح بإمكان العملاء إضافة أرقام متعددة على نفس الشريحة SIM الإلكترونية دون الحاجة لتبديلها أثناء السفر.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: ستوفر شرائح SIM الإلكترونية الكثير من المزايا المتقدمة لعملائنا حيث ستغنيهم عن الحاجة إلى تبديل شرائح SIM التقليدية أو استخدام هاتفين برقمين مختلفين. وأصبح بإمكان العملاء التبديل بين خط وآخر بكل سهولة وأريحية. ويسعدنا أن نطرح هذه التقنية العصرية المبتكرة لجميع عملائنا للمرة الأولى بالسلطنة. وكرواد لتجربة البيانات بالسلطنة، نسعى دائماً لضمان استمتاع عملائنا بالإنترنت وإثرائهم بتجربة اتصالات لا تضاهى وسهلة. ونثق أن هذه التقنية ستشكل إضافة قيمة إلى محفظة خدماتنا ومنتجاتنا العصرية والمتقدمة التي نرفد عملاءنا بها.

وأصبح بإمكان عملاء Ooredoo الحاليين زيارة إحدى صالات الشركة وتبديل شرائح SIM الخاصة بهم بأخرى إلكترونية بقيمة 1 ريال عماني. وتتوفر شرائح SIM الإلكترونية الآن لمستخدمي هواتف الـ iPhone وقريبًا ستكون متوفرة لمستخدمي الهواتف الذكية الأخرى.  وللحصول على المزيد من المعلومات أو التبديل إلى شرائح SIM الإلكترونية، يمكن للعملاء زيارة إحدى صالات Ooredoo الـ 57 الموزعة في مختلف أنحاء السلطنة أو زيارة الموقع الإلكتروني للشركة.

 

تعليق عبر الفيس بوك