ضمن منافسات الجولة الـ 20 لدوري عمانتل

نادي عمان ومجيس في مواجهة الهروب من القاع.. والفارس يتأهب للعنيد

 

 

الرؤية – وليد الخفيف

 

سيشهد إستاد السيب الرياضي صراع القاع المحتدم بين نادي عمان وضيفه مجيس في المباراة التي تقام ضمن منافسات الأسبوع الـ 20 من مسابقة الدوري.

ويبدو الفوز بالعلامة الكاملة أمل كليهما، فالطرفان يغرقان في غيابات قاع سلم الترتيب، ويتخطى الفوز حدود الظفر بالعلامة الكاملة إلى إجهاض مباشر لمنافس في صراع القاع المحتدم.

ويحتل مجيس الذي يقوده المدرب الوطني محمد خصيب المركز الأخير برصيد 16 نقطة، ويعد الوصول للنقطة الـ 19 هدفاً سيحيي به الفريق آماله في البقاء بعدما تبددت مساعيه لبلوغ نهائي الكأس الغالية على يد صور المتوج باللقب.

وبفارق نقطتين يحتل نادي عمان المركز الـ 12 برصيد 18 نقطة، وتبدو المباراة غاية في الأهمية للفريق الذي ستقام المباراة على أرضه غير أنه يفتقد للمساندة الجماهيرية.

وفاز نادي عمان الجولة الماضية على مرباط بهدف، أما مجيس فخسر من النصر بالنتيجة نفسها، وبات في موقف صعب لاسيما وأن ثلاثة أندية ستهبط مباشرة لدوري الدرجة الأولى.

وعلى نفس الملعب يأمل مسقط في استعادة بريقه والظهور بشكل مغاير أمام ضيفه النهضة، فنتائج فارس العاصمة تراجعت بشكل ملحوظ مع انطلاق الدور الثاني عكس الدور الأول الذي أبلى فيه الفريق بلاء حسناً محققًا جملة من النتائج الطيبة.

ويحتل مسقط الذي يقوده المدرب الوطني إبراهيم صومار المركز الـسادس، برصيد 26 نقطة إثر الخسارة من الشباب1-2 بإستاد السيب الرياضي، لذا فطموحات الفارس معقودة على تحقيق العلامة الكاملة والمضي قدماً نحو ضمان مركز متقدم في جدول الترتيب.

ولم يظهر النهضة بالمستوى الذي قدمه في الدور الأول، فالفريق الذي كان يلاحق ظفار تراجع وتخلى عن الوصافة محتلا المركز الثالث برصيد 31 نقطة، لذا فلم يعد بوسعه المنافسة على اللقب الذي بات قريباً من خزائن الزعيم.

وتعادل النهضة مع العروبة بهدف لمثله في الجولة الماضية بمجمع البريمي الرياضي، سبقها الخسارة من النصر 1-2.

ومن المقرر أن تختتم منافسات الأسبوع الـ 20 يوم السبت بمباراتين فيرحل النصر موجهاً بوصلته صوب الشرقية لمواجهة العروبة بمجمع صور الرياضي (5.45 م) ، ويلتقي صحار بضيفه السويق بمجمع صحار الرياضي الثامنة مساءً.

 

تعليق عبر الفيس بوك