الأحد, 22 سبتمبر 2019
24 °c

"دودج".. العلامة الأكثر شعبية على "فيسبوك" في 2018

الأربعاء 17 أبريل 2019 08:33 م بتوقيت مسقط

"دودج".. العلامة الأكثر شعبية على "فيسبوك" في 2018

 

مسقط - الرؤية

لم تكتفِ العلامة التجارية عالية الأداء "دودج" بتحطيم الأرقام القياسية في حلبات السباق، وزيادة شعبيتها بين عشاقها فحسب، بل تجاوزت خط النهاية بتحقيقها رقماً قياسيًّا جديداً كأفضل علامة تجارية رواجاً وشهرة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك؛ وذلك بحسب دراسة أجراها مركز البحوث الألماني كريسب (Crisp).

واحتلت "دودج" المرتبة الأولى بعدد ردود الفعل "الإعجاب" والولاء للعلامة التجارية على فيسبوك طوال عام 2018؛ من خلال تفاعل محبي سيارات "دودج" عالية الأداء مع منشورات فريق التواصل الاجتماعي التابع لدوج، الذي امتاز بأسلوب الدعابة وروح الفكاهة مع متابعي وعشاق حساب الشركة على فيسبوك.

وقال ستيف بيم رئيس العلامات التجارية لسيارات الركاب FCA في أمريكا الشمالية، دودج-إس آر، وكرايسلر، وفيات: تمثل سيارات دودج-إس آر SRT الخارقة، صوت الملايين من المعجبين حول العالم ممن لديهم الشغف والحماس لتجربة قيادة لا مثيل لها، وذلك ما ظهر لنا من خلال إعجابهم بمستوى فريق التواصل الاجتماعي وتفاعله معهم. ونفخر بالمستوى المتقدم الذي أظهره فريقنا وما بذله من جهد لتوفير منصة تفاعلية لعشاق ومحبي سيارات دودج، ليس لمعرفة المزيد عن سياراتنا فحسب، لكن ليتفاعلوا مع بعضهم البعض ويشاركوا حبهم وشغفهم للعلامة التجارية دودج.

وكانت المنشورات الأكثر شهرةً على فيسبوك العام الماضي فيديو بعنوان "احترام الوحش"، وصورة نشرتها الشركة وعلقت عليها بـ"الواجهة الأمامية يوم الجمعة"، وكانت المشاركة الثالثة بفيديو بعنوان "تقديم التهديد الثلاثي"، فيما كانت أشهر مشاركة رابعة لصورة بعنوان "دودج هيليفانت سوبرتشارجار"، وجاءت المشاركة الخامسة بصورة وتعليق "إعادة تعريف الصلابة والقوة".

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية