تجربة جديدة للمرح مع "فابي لاند" و"إكستريم زون" في "مسقط مول"

...
...
...
...
...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية

افتتحت شركة العثيم للسياحة والترفيه اثنيْن من أحدث وأضخم مشاريعها الترفيهية في مسقط: فابي لاند، وإكستريم زون. وتقع الوجهتان اللتان طال انتظارهما في المجمع التجاري مسقط مول الجديد بوسط المدينة، وهما مصمَّمتان لتلبية الاحتياجات الترفيهية لجميع أفراد العائلة، مع مجموعة مبتكرة ومشوقة من أحدث الألعاب الترفيهية؛ بما في ذلك ألعاب الفيديو وألعاب الربح وألعاب الجوائز.

وقال فهد بن عبدالله العثيم نائب رئيس مجلس إدارة العثيم للسياحة والترفيه: سيرفع افتتاح فابي لاند وإكستريم زون مستوى الترفيه في السلطنة؛ حيث يتميَّز المركزان الترفيهيان بمجموعة واسعة من الألعاب المسلية لجميع الفئات العمرية، والتي تمَّ تصميمها لتحقيق أعلى درجات التسلية، إضافة لجانبها المتعلق باللياقة البدنية وإعادة الابتكار. ونتفهَّم الحاجة لضرورة ممارسة الألعاب البدنية في عالم اليوم المزدحم بالمسؤوليات؛ لذلك دمجنا خبراتنا ومهاراتنا التكنولوجية لتوفير مساحة آمنة ومصونة بشكل جيد لرفاهية أحبائك. كما تمَّ تدريب موظفينا المتفانين لمساعدة العملاء على الاستمتاع بمجموعة متنوعة من النشاطات المحفزة والمشوقة.

ويتضمَّن المركزان الترفيهيان غرفة مُخصَّصة لإقامة الحفلات وأعياد الميلاد، وهما مُصمَّمان لإبهار الشعب العماني بتجربة لم يسبق لها مثيل في مراكز التسوق. وفي إطار الترويج لعملية الافتتاح، توفر الوجهتان أيضاً رحلات مدرسية مخصصة بأسعار مخفضة.

وتمتدُّ الوجهة الترفيهية العائلية "المستقبلية"، فابي لاند، على مساحة 45,000 قدم2، لتقدم مجموعة واسعة من أحدث الألعاب والجولات المبتكرة، والتي تلبي احتياجات الأطفال من جميع الأعمار، بما في ذلك الأحصنة الدوَّارة (الكاروسيل)، ودروب آند تويست، وكوستر ريسار، وسبيدواي، والسيارات المتصادمة، ولعبة التاجادا، إلى جانب الألعاب ذات التقنية العالية؛ مثل: سايبر جمبر، وويف رايدر.

كما تمتد مدينة إكستريم زون -التي تستهدف الشباب- على مساحة 30,000 قدم2، وتتضمن منطقة خاصة بالترامبولين تغطي مساحة 15,000 قدم2، مع العديد من الأنشطة الأخرى المتنوعة بما في ذلك منطقة النينجا، وكرة السلة، وحوض مكعبات الفوم، إضافة لما يزيد على 50 منصة ترامبولين متصلة.

تعليق عبر الفيس بوك