سلسلة "بي. إف. تشانغز" تفتتح أول مطاعمها في السلطنة

 

مسقط – الرؤية

افتتحت سلسلة مطاعم بي. إف. تشانغز العالمية، البيسترو الآسيوي الأول في العالم، أول فرع لها في عمان أفنيوز مول، ما يتيح الوصول إلى عدد أكبر من الزبائن في المزيد من المواقع في منطقة الشرق الأوسط.

ويتفرد مطعم بي. إف. تشانغز العصري بخدماته الراقية والشاملة في تقديم تشكيلة واسعة من الأطباق الصينية المبتكرة والطازجة من هانون وسيشوان ومنغوليا وبكين وكانتون، كما يأخذ زواره في رحلة لاستكشاف ثراء وتنوع مطبخ جنوب شرق آسيا.

ويقدم المطعم أطباقًا متنوعة خاصة محضرة حسب الطلب باستخدام أفضل المكونات الطازجة على طريقة شمالي الصين في أوانِ صينية بدرجة حرارة 900 درجة فهرنهايت تجمع بين براعة الطهي التقليدي والمذاق المميز، بالإضافة إلى مزيج فريد من النكهات المدخنة والمكرملة والمقرمشة. وتحتوي قائمة الطعام على تشكيلة واسعة من الأطباق الصينية العريقة مثل ديناميت الروبيان ودجاج تشانغز الملفوف بالخس، بالإضافة إلى اللحم البقري المنغولي وسور الشوكولاته العظيم وغيرها الكثير من الأطباق اللذيذة.

وقال فيليب تشيانغ، الشريك المؤسّس لِمطعم بي. إف. تشانغز: واثقون من أنّ أسلوبنا الفريد في الطهي، باستخدام المكوّنات الصحيّة والطازجة، والوصفات التقليدية الغنية، وطريقة طهي الووك، سيلقى ترحيباّ من الناس في مسقط. كما قال جيم دون، نائب رئيس مطعم بي. إف. تشانغز لدى مجموعة الشايع: متحمسون لافتتاح فرعنا الجديد في عُمان، ونتطلع لتقديم خدماتنا إلى سكان المنطقة للاستمتاع بتجربة تشانغز المميزة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك