"ذوي الإعاقة السمعية" يتفوق على القدس الفلسطيني بـ9 أهداف

...
...

مسقط- الرؤية

حقق فريق الجمعية العمانية لذوي الإعاقة السمعية لخماسيات كرة القدم فوزا ساحقا على منافسه فريق هلال القدس الفلسطيني بنتيجة 9 أهداف مقابل 3 أهداف، وذلك في البطولة الودية التي ينظمها نادي سمو الأمير علي بن الحسين للصم في العاصمة الأردنية عمّان، والمقامة بقاعة قصر الرياضة.

وقدم فريق الجمعية مباراة حماسية تفاعل معها الجمهور؛ حيث بادر فريق الجمعية بتسجيل 3 أهداف ثم سجل فريق هلال القدس الفلسطيني هدفه الأول، وانتهى شوط المباراة الأول بنتيجة 4-2 لصالح منتخبنا.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل فريق الجمعية سيطرته على مجريات اللقاء مسجلا الأهداف بتكتيك وتركيز عالٍ، بينما اكتفى فريق هلال القدس الفلسطيني بتسجيل هدفين فقط، لتنتهي المباراة بنتيجة 9-3 لصالح منتخبنا، وبذلك يتصدر فريق الجمعية العمانية لذوي الإعاقة السمعية البطولة بفارق الأهداف عن فريق سمو الأمير علي بن الحسين الأردني الذي استطاع التغلب على فريق هلال القدس الفلسطيني في الدقائق الاخيرة  من المباراة بنتيجة 6- 5 لصالح الفريق الاردني.

وسيخوض فريق الجمعية العمانية مباراته الأخيرة في البطولة بلقاءه الفريق الأردني لتحديد الفائز بالبطولة.

وتأتي البطولة تأتي تكريما للمدرب والمترجم محمد البيرودي الذي وافته المنية. ويشارك فريق الجمعية العمانية لذوي الإعاقة السمعية بدعم من الشركة الوطنية للتمويل.

تعليق عبر الفيس بوك