افتتاح فرع جديد لـ"بيتزا هت" في الرستاق

مسقط - الرؤية

افتتحت "بيتزا هت" فرعًا جديدًا لخدمة الزبائن في ولاية الرستاق، ويتميَّز الفرع الجديد بسهولة الوصول إليه؛ حيث يقع بالقرب من لولو هايبر ماركت، ويضمُّ مساحة واسعة لمواقف السيارات ومكانا مناسبا للعائلات والأفراد داخل الفرع بكل أريحية.

وتمَّ إنشاء الفرع الجديد ليعكس أحدث التصاميم في الشرق الأوسط، ويضمُّ أجواءً استثنائية لضيافة الزبائن وقدرة استيعابية لأكثر من 20 شخصا، كما يوفر خدمة التوصيل السريع، إضافة لخدمة الوجبات السريعة.

وقال ساشين مالهوترا الرئيس التنفيذي للعمليات لمجموعة لايف ستايل من كيمجي رامداس: سعداء بافتتاح أول فرع لنا في ولاية الرستاق. ونشعر بالسعادة لتلبية طلب زبائننا الكرام وحاجتهم للحصول على مزيد من الخدمات السريعة والمريحة وخدمات التوصيل، وقد تمَّ تصميم الفرع بشكل جديد ليجذب زبائن أكثر.

من جانبه، قال يوغيش شاه مدير عام قسم مطاعم كيمجي: يأتي افتتاح فرع بيتزا هت في ولاية الرستاق تأكيدا لالتزامنا وسعينا المتواصل لإرضاء زبائننا في السلطنة؛ حيث نركز دائما على توفير تجربة مميزة لتناول أطباق فريدة من نوعها، ونلتزم كذلك بتقديم خيارات متعددة تلبي رغبة الزبائن، بل ونسعى إلى ابتكار وجبات لذيذة تفوق توقعاتهم. وقدمت بيتزا هت على مدار العقود الثلاثة الماضية عروضا مثيرة مكنتها من أن تكون واحدة من العلامات التجارية المفضلة في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك