الإثنين, 19 أغسطس 2019
32 °c

"جينيسيس جي70" تحصد جائزة سيارة العام في أمريكا الشمالية

الأحد 14 أبريل 2019 06:36 م بتوقيت مسقط

"جينيسيس جي70" تحصد جائزة سيارة العام في أمريكا الشمالية

مسقط – الرؤية

حصدت "جينيسيس جي70" جائزة أفضل سيارة في أمريكا الشمالية لعام 2019. وتعد مجموعة المؤسسة التجارية العمانية الموزع الحصري لسيارات جينيسيس في السلطنة. وتضم محفظة جينيسيس في عمان سيارة السيدان جي 90 الكبيرة الحجم، متوسطة الحجم جي 80، جي 80 سبورت  وجي 70.

وقال مانفريد فيتزجيرالد، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس العالمي لعلامة جينيسيس التجارية: تتوافق علامتنا التجارية ومنتجاتنا بشكل تام مع أساليب عملائنا وعقلياتهم ورغباتهم. وهذه الجائزة بمثابة شهادة على أن جي 70 تجمع بين الفخامة والأناقة وتركز على المزايا الرياضية. ونشكر لجنة تحكيم سيارة العام في أمريكا الشمالية على الوقت الذي قضته في تقييم فرق التصميم والهندسة لدينا.

ومن جانبه قال إروين رافائيل، المدير التنفيذي لشركة جينيسيس موتور أمريكا: بالنسبة لعلامة تجارية لا تزال شابة، فإن الفوز بهذه الجائزة المرموقة، بالإضافة إلى الجوائز الهامة الأخرى التي جمعتها جي70، سيمنح جينيس بالتأكيد تواجدا قويا في السوق، ونحن سعداء بإعطاء مزيد من الناس الفرصة للجلوس وراء عجلة القيادة وتجربة القدرات المتميزة التي صوت عليها المحلفون خبراء لجنة تحكيم سيارة العام في أمريكا الشمالية.

وقال لورين فيكس، رئيس لجنة تحكيم سيارة العام في أمريكا الشمالية: إن جينيسيس جي 70 تسهم في تغيير سوق السيدان، حيث تقدم جي 70 سيارة متطورة ومثيرة للإعجاب وتوفر تجربة قيادة ملهمة وسلامة وتكنولوجيا بسعر معقول.

وتُمنح الجائزة سنويا للسيارة التي تحقق وضعا قياسيا استنادا إلى الابتكار والتصميم والسلامة والتعامل ورضا السائق والقيمة مقابل الدولار. وتم الحكم لاختيار سيارة العام 2019 من قبل 54 محلفاً من منافذ البيع في الولايات المتحدة وكندا.

وكأول طراز من سيارات جينيسيس في فئة السيارات الفاخرة ذات القدرة التنافسية العالية، تتفوق سيارة جي70 على سيارات السيدان الرياضية الفخمة القديمة بأداء يركز على السائق، وتعيد جي70 تحديد المعايير والتوقعات بين سيارات السيدان الرياضية الفاخرة، مع التكامل الشامل للأداء، وقوة الجسم، والفخامة المكررة والتصميم الديناميكي الهوائي.

وتعكس المقصورة الداخلية البساطة، مع التركيز على وظيفة حقيقية بدلاً من الحيلة، ويجلب التصميم الأفقي شعورا بالثبات، مع مجموعة مفاتيح تبديل مزودة بسلاسة وعجلة قيادة رياضية مريحة وحازمة. وتم تجهيز طراز المحرك التوربيني جي70 بمحرك 2.0 لتر تيربو مع حقن الوقود المباشر، مع قوة 252 حصان وأقصى عزم دوران الذي يبلغ 36.0 كيلوجرام (353 نيوتن. متر).

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية