الخميس, 20 يونيو 2019
45 °c

الرئيسي: بيع 80% من وحدات المشروع.. والتسليم في 2021

"زين" تفتتح أول نموذج فيلا ضمن وحدات "المنى جاردنز" في بوشر

الأحد 14 أبريل 2019 06:36 م بتوقيت مسقط

img 1
img 4
img 3
img 5
img 6
img 7

مسقط – الرؤية

افتتحت "زين للتطوير العقاري" أول نموذج لفيلل "المنى جاردنز" في بوشر أمام عملائها الراغبين في التعرف على مواصفات الفلل وتقسيماتها وما تشتمل عليه من تجهيزات متكاملة، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد أمس بحضور ممثلي وسائل الإعلام والمهتمين بالقطاع العقاري.

وقال موسى بن محمد الرئيسي الرئيس التنفيذي لشركة الزين للتطوير العقاري إن وحدات فلل "المنى جاردنز" بمنطقة المنى بولاية بوشر لاقت إقبالا واسعا منذ إطلاقها، حيث تم بيع 80% من الفلل، ويسارع العملاء لتملك باقي الفلل السكنية ذات التصميم المعماري المتميز التي توفرها "زين للتطوير العقاري".

وأشار الرئيسي إلى أن المشروع يتميز بموقع استراتيجي في منطقة المنى بمرتفعات بوشر، وفي قلب العاصمة مسقط وهو قريب جدا من مختلف الخدمات، وتبعد المدينة عن مطار مسقط الدولي بنحو 10 دقائق فقط، كما يقع المشروع بالقرب من عمان مول ومستشفى مسقط وأهم مراكز التسوق في منطقة الخوير مما يجعله مكانا مثاليا للحياة. وسيكون المشروع الرائد أول مدينة سكنية خضراء في قلب مسقط تضم 122 فيلا مقسمة إلى 4 أنواع من الفلل فهناك فلل توين فيلا وتاون هاوس وتوين فيلا فاخرة تحيط بها مساحات خضراء، كما توفر المدينة كل المرافق والخدمات التي تتطلبها الحياة العصرية وكذلك مختلف وسائل الترفيه، ما يوفر لسكانها حياة مثالية يجدون فيها كل متطلباتهم وسط أجواء من الفخامة والراحة.

وأضاف موسى الرئيسي: ستضم المدينة مركزًا ترفيهياً بصالة رياضية مع مسبح وحضانة للأطفال وقاعة للمناسبات على مساحة 250م، ومساحات تجارية للإيجار مناسبة لإقامة المقاهي والسبا والمطعم والعيادة والميني ماركت، إلى جانب حديقة عامة للاطفال على مساحة 2000 م، وحديقة عامة للكبار تتسم بالهدوء وتوفر بيئة مثالية لممارسة الهوايات وقضاء أوقات مميزة بين أحضان الطبيعة. وتنفذ المدينة نظاما للتخلص من النفايات مع توفير عدة مداخل ومخارج للوصول إلى فلل المشروع بانسيابية ويسر، كما ستكون المدينة تحت الحراسة على مدار 24 ساعة بفضل كاميرات للمراقبة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية