100 ألف ريال جوائز من "العز الإسلامي" في السحب ربع السنوي

مسقط - الرؤية

أجرَى بنك العز الإسلامي السحبَ رُبع السنوي على حساب التوفير للجوائز بشرى، إضافة لإجراء مجموعة سحوبات يصل مجموع جوائزها إلى أكثر من 100 ألف ريال عماني. وتمَّ إجراء السحب في ولاية صحار بمقر شركة النفط العمانية للمصافي والصناعات البترولية "أوربك"، تحت رعاية الدكتور هلال بن علي الهنائي مدير عام الخدمات المساندة، بحضور موسى بن مسعود الجديدي الرئيس التنفيذي للعمليات ببنك العز الإسلامي، وعدد من المديرين ومساعدي مديري العموم من كِلا المؤسستين ومجموعة من الموظفين.

وتخلَّل إجراء السحوبات مجموعة من الفعاليات المصاحبة للموظفين، وعدد من المسابقات الهادفة للتوعية بالصيرفة الإسلامية والفروق الجوهرية بين المصارف الإسلامية والمصارف التقليدية وآلية التمويل لمختلف المنتجات والبضائع.

وقال مُوسى الجديدي الرئيس التنفيذي للعمليات ببنك العز الإسلامي: نسعى دائمًا لتوفير كل ما يحتاجه العميل من خدمات مصرفية؛ أولها: البساطة والسهولة والسرعة والأريحية، بجانب الوضوح في المعاملات المصرفية والشفافية والمصداقية والأمانة، وهذا ما يحتاجه العميل في أي تعاملات سواء البنكية أو غيرها. ونحرص على توظيف أحدث التقنيات المستخدمة في مجال الصيرفة؛ وعلى سبيل المثال: بنك العز الإسلامي مضى على إنشائه فترة قصيرة، لكنه يوفر الصيرفة عن طريق الإنترنت وتطبيق الهاتف النقال والسداد الفوري للفواتير والإصدار الفوري لبطاقات السحب الآلي وجهاز الصرف التفاعلي... وغيرها من الاستخدامات للتقنيات الحديثة.

ويُتيح حساب التوفير للجوائز "بشرى"  لعملاء بنك العز الإسلامي الدخول في سحوبات على جوائز نقدية أسبوعية وشهرية وربع سنوية وسنوية. ويأتي المنتج ضمن خطة بنك العز الإسلامي لتوفير منتجات مبتكرة ومتميزة تمنح العملاء تجربة مختلفة بما يتوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.

ويقوم حساب التوفير "بشرى" للجوائز على مبدأ المضاربة، وبناء عليه يدخل الطرفان (البنك والعميل) في عقد مضاربة يكون العميل فيه "رب المال"، بينما يكون بنك العز الإسلامي "المضارب". ويستثمر البنك رؤوس أموال العملاء ورأس مال البنك في استثمارات متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ضمن وعاء استثماري مشترك يتم بعدها توزيع الأرباح بين الطرفين حسب الحصص المتفق عليها مسبقا، وتُمنح الجوائز للفائزين هبةً من أموال المساهمين في البنك.

تعليق عبر الفيس بوك