اختتام مسابقة أوائل الطلبة بشمال الباطنة

 

صحار - الرؤية

شهدت مدرسة أمية بنت قيس بولاية لوى ختام مسابقة أوائل الطلبة في المهارات الموسيقية بشمال الباطنة، ورعى الاحتفالية عيسى الشبلي المدير العام المساعد لشؤون التخطيط وتنمية الموارد البشرية وتقنية المعلومات بحضور أحمد بن مبارك البادري مدير دائرة الموارد البشرية بتعليمية شمال الباطنة وحضور كبير من المدارس المشاركة.

تضمن الحفل إقامة المسابقة الختامية بين المدارس المتأهلة لهذه المرحلة والتي شهدت تنافسا كبيرا وفوارق بسيطة نظرا للتقارب الكبير في المستويات وما أبداه الطلبة والطالبات من حماس وتحدٍ، كما تضمن الحفل تقديم مجموعة من المواهب الموسيقية والانشاد والعزف المنفرد، كما تمَّ الإعلان عن نتائج مسابقة نجم القراءة في نسختها الثانية.

وأسفرت النتائج النهائية بالنسبة لمدارس الذكور  عن فوز مدرسة الوارث بن كعب من ولاية السويق بالمركز الأول فيما جاءت مدرسة يعرب بن بلعرب بولاية صحم في المركز الثاني، بينما كان المركز الثالث من نصيب مدرسة الربيع بن حبيب في ولاية لوى وفي المركز الرابع مدرسة غسان بن عبدالله الخروصي من ولاية السويق.

وفي مدارس الإناث حلت مدرسة حليمة السعدية في المركز الأول ومدرسة صحم الثانوية بالمركز الثاني ومدرسة شناص في المركز الثالث.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك