اتفاقية شراكة بين "روف للمغامرات" العمانية و"سند للسفريات" البحرينية

 

مسقط – الرؤية
وقّعت شركة روف للمغامرات أحد أعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة اتفاقية شراكة مع شركة سند للسفريات من ممكلة البحرين الشقيقة وذلك بمقر سفارة البحرين في مسقط. ووقع الاتفاقية نيابة عن روف للمغامرات حسن بن علي اللواتي الشريك والرئيس التنفيذي للشركة فيما وقعها نيابة عن سند للسفريات يوسف بن سند المدير التجاري للشركة. وحضر التوقيع سعادة الدكتور جمعة بن أحمد الكعبي سفير مملكة البحرين المعتمد لدى السلطنة وزياد بن محمد الزبير عضو مجلس إدارة مؤسسة الزبير وممثلون عن مؤسسة الزبير ومركز الزبير للمؤسسات الصغيرة.
وهنأ سعادة الدكتور جمعة بن أحمد الكعبي سفير مملكة البحرين لدى السلطنة شركتي روف للمغامرات وسند للسياحة على التعاون الواعد، وقال: إن الاتفاقية تسهم في جذب مزيد من السواح الخليجيين إلى السلطنة، حيث يعد السوق الخليجي من أكبر الأسواق التي تستهدفها السلطنة في مجال السياحة الداخلية. مضيفا أنّ السلطنة تشهد تدفق الآلاف من السياح إليها نظرا لما تتميز به من مواقع سياحية متنوعة كالأودية والجبال والكهوف والقلاع والحصون وغيرها مما يجعلها مقصدا للمهتمين بالسياحة بشكل عام وسياحة المغامرات بشكل خاص.
ومن جانبه قال زياد الزبير عضو مجلس إدارة مؤسسة الزبير: إن المركز يبذل جهوداً كبيرة لفتح فرص استثمارية وتجارية لأعضائه الفائزين في برنامج الدعم المباشر خصوصاً خارج السلطنة، وبحكم التعاون بين المركز والسفارة البحرينية في السلطنة استطعنا الوصول إلى سند للسفريات باعتبارهم من المهتمين بالحصول على فرص لتطوير أعمالهم خارج ممكلة البحرين. مشيرا إلى أنّ هذا النوع من الاتفاقيات يفتح المجال أمام روف للمغامرات لاستقطاب السياح من البحرين والسعودية.
وتهدف الاتفاقية إلى التعاون في الترويج عن الخدمات التي تقدمها الشركتان، حيث تسعى روف للمغامرات إحدى المؤسسات الفائزة في برنامج الدعم المباشر لعام 2017 المقدم من قبل مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة، إلى توسيع خدماتها من خلال إمكانية الوصول إلى زبائنها في كل من مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية والاستفادة من العروض التي توفرها سند لزبائنها. وبالنسبة لسند تعد الاتفاقية إضافة نوعية إلى خدماتها وخصوصا سياحة المغامرات في الوديان والجبال والبحار. وخصوصا بأن هناك إقبالاً كبيراً من دول المنطقة على سياحة المغامرات مما يعطي فرصة مميزة لسند للسفريات لتقديم هذه الخدمات لزبائنها من البحرين والسعودية.
وجاءت الاتفاقية ضمن التعاون القائم بين مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة وسفارة مملكة البحرين بالسلطنة والجهود الحثيثة من قبل سعادة السفير الدكتور جمعة بن أحمد الكعبي للتجسير ما بين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في كلتا الدولتين.

 

تعليق عبر الفيس بوك