"قيادة المهام الخاصة" بطلا لـ"كروية الشرطة 2019".. و"مهام الرستاق" وصيفا

...
...
...
...
...
...
...
...

نزوى - الرؤية

توج فريق قيادة شرطة المهام الخاصة بلقب بطولة شرطة عمان السلطانية لكرة القدم لعام 2019، بعد فوزه أمس على فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بولاية الرستاق بهدفين نظيفين أحرزهما المدافع عمران الفارسي في الدقيقة الأولى من زمن الوقت الإضافي للشوط الأول والمهاجم محمود المقيمي في الدقيقة السادسة والسبعين من الشوط الثاني وذلك في المباراة النهائية التي أقيمت برعاية معالي الفريق حسن بن محسن الشريقي المفتش العام للشرطة والجمارك على ملعب وحدة شرطة المهام الخاصة بولاية نزوى بحضور مساعدي المفتش العام للشرطة والجمارك ورئيس الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف وعدد من المكرمين وأصحاب السعادة وكبار ضباط شرطة عمان السلطانية ومديري المصالح الحكومية في ولاية نزوى.

وقام معالي الفريق في نهاية المباراة بتسليم درع البطولة والميداليات الذهبية لفريق قيادة شرطة المهام الخاصة الذي عاد ليخطف البطولة بعد أن غاب في سنواته الأخيرة، كما سلّم فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بولاية الرستاق الميداليات الفضية الحاصل على المركز الثاني فيما سلم الميداليات البرونزية لفريق الإدارة العامة للمرور الحاصل على المركز الثالث بعد فوزه على فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بولاية قريات بنتيجة 1/‏‏0.

وعلى مستوى جوائز التميز حصل الرقيب أول خالد بن مبارك المعمري على جائزة أفضل حكم في البطولة وأفضل مساعد حكم العريف سعيد بن خلفان الفارسي وحصل الشرطي خالد بن حميد المعمري من مرتب قيادة شرطة المهام الخاصة على جائزة أفضل حارس. أمّا لقب هداف البطولة نال عليه الرقيب محمود بن حمد المقيمي برصيد 5 أهداف. وحصل الرقيب أسعد بن سعد باروت من الإدارة العامة للمرور على جائزة أفضل لاعب والعريف عوض بن خصيب التوبي من وحدة شرطة المهام الخاصة بولاية قريات على أفضل مدرب. في حين ذهبت جائزة أفضل إداري بالبطولة إلى النقيب حسين بن علي الحوسني من تشكيل قيادة شرطة المهام الخاصة، ونال جائزة الفريق المثالي فريق قيادة شرطة محافظة شمال الباطنة. أمّا جوائز أفضل رابطة تشجيعية فحصل عليها فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بالرستاق أولاً، وفريق وحدة شرطة المهام الخاصة بخصب ثانياً، وثالثاً فريق قيادة شرطة المهام الخاصة.

وعودة إلى المباراة التي بدأت بشوط تحفظ من فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بولاية الرستاق وهجوم من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة لإيجاد ثغرات في الطرف واختراق خط الدفاع، فقد كانت الصعوبة واضحة في الوصول للمرمى، إلا أن تحركات فريق قيادة المهام بدأت تظهر ملامحها بإنهاء الشوط لصالحه، وذلك بعد تمكن المدافع عمران الفارسي من إحراز الهدف الأول بركلة ركنية مرت بالرأس في الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي للشوط الأول.

وانطلق بعدها الشوط الثاني برغبة واضحة من قبل فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بولاية الرستاق لتعديل النتيجة ومحاولات من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة لتعزيز النتيجة وضمانها لصالحه، وهو ما أكده بهدف ثانٍ أحرزه المهاجم محمود المقيمي في الدقيقة 76 من الشوط الثاني.

وانتهت البطولة بصافرة حكم الساحة جمال المقرشي؛ حيث أُعلن عن نهاية المباراة بفوز فريق قيادة شرطة المهام الخاصة.

وشارك في التحكيم المساعد الأول محمد السناني، وقيس الحجري المساعد الثاني، والحكم الرابع سلطان العبري والحكم الإضافي الأول عبدالعزيز الصولي والثاني قيس السعدي.

تعليق عبر الفيس بوك