"جراند مول" يحتضن "بوتيك مسقط" لدعم المصممين الناشئين

 

مسقط – الرؤية

افتتح مسقط جراند مول - وجهة التسوق والترفيه الأكثر شعبية في العاصمة- محل بوتيك مسقط الذي يضم تشكيلات مميزة من الملابس، ومجموعة متنوعة من الإكسسوارات المنزلية ذات الطراز المتفرد والعطور والهدايا والمنتجات العصرية، إلى جانب عدة علامات تجارية من مختلف الدول أبرزها الإمارات وقطر والولايات المتحدة الأمريكية. ويعد بوتيك مسقط أول محل يجري افتتاحه بهذا المفهوم في عُمان لصاحبتيه هزار الزدجالي وأختها هنادي الزدجالي، الشغوفتين بعالم الأزياء والإكسسوارات المنزلية. 

وقالت هزار الزدجالي، الرئيس التنفيذي لبوتيك مسقط: أردنا دعم المصممين الناشئين والذين لديهم طموح لأن يروا علاماتهم التجارية تنمو وتتجاوز الحدود، وعلى الرغم من مضي عشرة أعوام على افتتاح المحل إلا أننا استطعنا النمو والتوسع ودعم رواد الأعمال، حيث وفرنا منصة للعديد من العلامات التجارية المتنوعة التي تجمع بين الأسلوب المميز والأناقة.

ويقدم بوتيك مسقط مبادرة (ثق وانطلق) التي توفر الدعم للأفراد المبدعين الذين يرغبون بتحويل أحلامهم إلى حقيقة. وتتمثل فكرة المبادرة في توفير منصة لتجار التجزئة الطموحين وذلك لمساعدتهم في الارتقاء بعلاماتهم التجارية، حيث يوفر البوتيك مساحة للتجار لبيع منتجاتهم مقابل رسوم شهرية مخفضة دون اضطرارهم إلى استئجار محلات باهضة التكاليف وتعيين موظفين جدد.

وأضافت هزار: نقدم للمشاركين في المبادرة توجيهات متكاملة حول كيفية تسويق المنتج بالطريقة المثالية التي تضمن لصاحبها تحقيق نسبة المبيعات المخطط لها. ويقدم بوتيك مسقط الدعم المستمر للعلامات التجارية الناشئة في مختلف المجالات بما في ذلك المبيعات وآراء العملاء والتسويق وصنع الهوية وكيفية التواصل عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ومنذ تأسيسه، أدخل بوتيك مسقط العديد من العلامات التجارية العالمية والإقليمية والمحلية التي تعرض خيارات مختلفة للعملاء وأصبح من المتاجر الرائدة في مجال البيع بالتجزئة في السلطنة. ومن خلال موقعه الجديد في مسقط جراند مول، يوفر لعملائه الكرام سهولة الوصول إليه. ويواصل بوتيك مسقط الدخول إلى مجالات أخرى مثل: تنظيم الفعاليات وعروض الأزياء والاستشارات في مجال البيع بالتجزئة.

تعليق عبر الفيس بوك