حضور واسع في الاحتفال بالافتتاح الرسمي لفندق "فريزر سويتس"

...
...
...
...
...
...
...
...

مسقط – الرؤية

احتفل فندق فريزر سويتس مسقط بافتتاحه الرسمي أمس تماشيًا مع التزامه بتقديم تجربة رائدة في عالم الضيافة الفاخرة المصممة لتلبية كافة احتياجات المسافرين وفق أرقى المعايير العالمية. واستمتع حضور الحفل بجولة شملت جميع مرافق الفندق.

وقال فينسنت لي غوريس، المدير العام للفندق: لطالما كان هدفنا في فريزر سويتس أن نعيد تعريف التجربة الفندقية لضيوفنا من خلال الخيارات الواسعة من المرافق ووسائل الراحة المميزة التي نهدف من خلالها إلى أن نصبح الخيار الأول للمسافرين من رجال الأعمال والباحثين عن قضاء عطلة استثنائية في السلطنة. وبالشراكة مع شركة جنان البشائر المالكة للفندق، نتطلع إلى لعب دور محوري في تعزيز قطاع السياحة في السلطنة والمساهمة في خطة التنويع الاقتصادي للبلاد.

وأضاف فينسنت لي غوريس: تتميز شققنا الفندقية المشهورة عالميًا بسمات الفخامة والرقي، هذا بالإضافة إلى التصاميم الداخلية الفريدة من نوعها. جميع هذه المميزات الخاصة التي تجعل من فريزر سويتس مسقط مختلفاً عن غيره من مرافق الضيافة، ما هي إلا نتيجة لمعايير فريزر للضيافة ذات الحرفية العالية والتي تضمن إقامة مثالية ومريحة لضيوفنا.

ويضم فريزر سويتس 120 شقة فندقية فاخرة وحوض سباحة على السطح ونادٍ صحي وسبا متميز، وتتنوع الشقق التي يقدمها بين الاستوديو ومجموعة متنوعة من الشقق متعددة المساحات والمجهزة على أعلى مستوى مع علامات تجارية عالمية رائدة مثل لوكيستان وقهوة نيسبرسو، هذا فضلاً عن الإطلالة الساحرة لهذه الشقق على قلب العاصمة مسقط. يتميز الفندق يتصميمه الفريد الذي يجمع ببراعة تامة بين اللمسات العمانية الأصيلة، ومنهج التصميم الأوروربي المعاصر، الأمر الذي يجعله فريداً من نوعه ضمن فئة الفنادق ذات التصنيف 5 نجوم، ناهيك عن احتوائه على حوض السباحة على السطح مع ركن خاص لتقديم العصائر الطازجة، فضلاً عن مجموعة من المتاجر الخاصة في البهو الرئيسي، وصالة كبيرة للياقة البدنية مجهزة بأحدث الأدوات الرياضية وتعمل على مدار الساعة، ومنطقة خاصة باللعب للأطفال، إلى جانب النادي الصحي "سبا" الفاخر والذي يضم 4 غرف للعلاج.

تعليق عبر الفيس بوك