"الطيران العماني" يشارك في "ساعة الأرض" حماية للبيئة

مسقط – الرؤية

شارك الطيران العُماني عبر مقره الرئيسي في مسقط في فعالية "ساعة الأرض" وذلك بإطفاء الأضواء لمدة ساعة ليلا في المقر الرئيسي وكافة محطات شبكته الجوية حول العالم، في إطار حملة عالمية تهدف للاقتصاد بالطاقة وحماية البيئة.

وإلى جانب الطيران العماني، شاركت الكثير من كبريات المدن بالإضافة إلى عشرات الآلاف من المؤسسات ومئات الملايين من البشر في مختلف أنحاء العالم بمناسبة ساعة الأرض، وهو أكبر جهد جماعي طوعي يعكس أكبر تعبير مدني عن القلق من الاحتباس الحراري والتغير المناخي.

وأخذ المقر الرئيسي للطيران العماني في مسقط نيابة عن الشركة زمام هذه المبادرة الحضارية التي تعزز الوعي البيئي في ترشيد الطاقة الكهربائية وتكرس ثقافة الترشيد وتنمية الحس الوطني للتفاعل مع البيئة واستخدام مواردها بصورة إيجابية، لينضم إليه كافة مكاتب الشركة في كل من أوروبا والشرق الأوسط وجنوب، وجنوب شرق آسيا وأفريقيا.

كما شارك العديد من شركاء الطيران العُماني في هذا المبادرة. وأصبح الإطفاء الرمزي للأضواء لمدة ساعة والذي بدأته مدينة سيدني عام 2007 تقليدا عالميا سنويا ينظمه الصندوق العالمي للطبيعة، ومنذ ذلك الحين، تبنى الملايين في جميع أنحاء العالم هذه المبادرة.

تعليق عبر الفيس بوك