تكريم الرئيس التنفيذي لطيران السلام في باريس

 

مسقط - الرؤية

كرمت الأمانة العامة لجوائز غلوبال العالمية الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام، ضمن أبرز 14 رئيساً تنفيذياً عربياً لعام 2018، في إطار اختيار أفضل مائة رئيس تنفيذي عربي لعام 2018 خلال حفل توزيع الجوائز الذي احتضنته العاصمة الفرنسية، باريس.

ومنذ تقلد الكابتن محمد أحمد هذا المنصب، تواصل طيران السلام تقدمها بخطى ثابتة في صدارة سوق السفر الاقتصادي بالسلطنة والمنطقة، حيث توفر لضيوفها تجربة سفر مريحة ومناسبة وموثوقة إلى 17 وجهة محلية ودولية مختلفة.

وقال الكابتن محمد أحمد: يسعدني ويشرفني الفوز بهذه الجائزة المرموقة والتواجد بين أبرز الرؤساء التنفيذيين العرب بالقطاعات المختلفة وفي قطاع الطيران المدني بشكلٍ عام. ولا شك أنَّ الفوز بهذه الجائزة يُعد ترجمة حقيقية لالتزام وتفاني واجتهاد كل فرد من أسرة طيران السلام وثمار جهودهم الدؤوبة التي يبذلونها من أجل تعزيز مكانة علامتنا التجارية ولإثراء ضيوفنا بتجربة سفر مناسبة ومريحة ومرنة وموثوقة إلى شبكة وجهاتنا المتنامية. كما أن مفهوم الطيران الاقتصادي يُعتبر جديداً في السلطنة ولا شك أنَّ رحلة نجاحنا حتى اليوم تسرد للجميع ما حققناه من نجاحات نحو تمهيد الطريق لإيجاد قطاع طيران مدني مزدهر ومتطور.

وكان طيران السلام قد أضاف 4 وجهات لشبكته المتنامية. وتتضمن الوجهات الجديدة رحلات مباشرة إلى الإسكندرية بجمهورية مصر العربية، ورحلات مباشرة إلى الكويت والرياض من مسقط، وإلى أبوظبي من صلالة وإعادة تسيير رحلاته بين صحار وصلالة. وفي إنجاز جديد بلغ معدل الحمولة في طيران السلام 85٪ في الربع الأول من 2019، ليصل إجمالي المسافرين الذين تمَّ نقلهم إلى 1.6 مليون مسافر حتى الآن.

تعليق عبر الفيس بوك