"عمومية بنك ظفار" توافق على توزيع 17% أرباحا

...
...
...
...

مسقط - الرؤية

عَقَد مجلسُ إدارة بنك ظفار الاجتماع السنوي للجمعية العامة العادية، في فندق إنتركونتينينتال مسقط. وترأس الاجتماع المهندس عبدالحافظ بن سالم العجيلي رئيس مجلس إدارة بنك ظفار، وحضره أعضاء مجلس إدارة بنك ظفار، وأعضاء الإدارة العليا للبنك والمساهمين.

وانتَخبت الجمعية العامة العادية السنوية لبنك ظفار، أعضاء مجلس إدارة البنك الجديد للفترة المقبلة، كما تم مناقشة تقرير مجلس إدارة البنك عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018 والموافقة عليه، ودراسة تقرير مراقب الحسابات والموافقة على الميزانية العمومية، وحساب الأرباح والخسائر، ومناقشة تقرير لجنة الرقابة الشرعـية لميسرة  للخدمات المصرفية الإسلامية عن السنة المالية ذاتها والموافقة عليه بالإجماع.

وشهد الاجتماع الموافقة على مقترح توزيع أرباح نقدية للمساهمين وذلك بنسبة 10% من رأس مال البنك المدفوع (أي بمعدل 10 بيسات لكل سهم)، وتوزيع أسهم مجانية على المساهمين وذلك بنسبة 7% من رأس المال المدفوع (أي بمعدل 70 سهم لكل 1000 سهم). وصادق مجلس إدارة بنك ظفار على تبرع البنك بقيمة مليون ريال عماني للأسر المتضررة من إعصار مكونو في محافظتي ظفار والوسطى، كما وافق المجلس على تعيين مراقب الحسابات الخارجي والمراقب الشرعي الخارجي للسنة المالية التي تنتهي في 31 ديسمبر 2019.

تعليق عبر الفيس بوك