"المها للسيراميك" تستعرض أحدث منتجاتها في معرض مسقط الكبير

مسقط - الرؤية

كشفتْ شركة المها للسيراميك عن أحدث مجموعة من البلاط في معرض مسقط الكبير، وهو أكبر وأهم معرض دولي لمواد البناء يقام سنويًّا في السلطنة. وتواصل المها للسيراميك توفير مجموعة منتجات مبتكرة معبرة ومتناغمة مع نمط الحياة المتمثلة في هذا النوع من البلاط، ويجري عرض المجموعة في جناحها رقم F5610.

وقال راجيف سينج المدير العام الأول لشركة المها للسيراميك: يسرنا الكشف عن أحدث مجموعاتنا من البلاط في المعرض الكبير هذا لعام 2019، في إطار محاولاتنا لأن نكون رواد السوق بعرض منتجتنا المبكرة والمتجددة، ويسر المها عرض سلسلة مجموعة جديدة بأحجام 25X60 سم، بما يتفق مع مفهوم أحجام 60X60 سم، ومجموعة أنواع ريفليكسون (Reflexo) المتخصصة ببلاط الجدران والأرضيات المصقولة. وتفتخر المها للسيراميك بعرض منتجاتها من البلاط الفريد من نوعه والحصري المتخصص -آي بروتيكت البلاط المقاوم للبكتيريا، والذي يتم تنظيفه بواسطة الهواء، ونوع باريد البلاط  البارد الذي تنتجه المها للسيراميك.

وفي غضون 10 سنوات، تطورت المها للسيراميك حتى أصبحت واحدة من أكبر الشركات المنتجة للبلاط في السلطنة، وأصبحت الشركة منشأة تمتد على مساحه 150.000 متر مربع، وتمتلك مصنعا يعمل بالكامل بنظام الأتمتة المعززة بالإرشاد الليزري المتحرك، وتستخدم الشركة مواد الخام الأوروبية عالي الجودة في منتجاتها، وتشمل المجموعة الفريدة من البلاط المنتج على الحائط المزجج وبلاط الأرضيات بمجموعة متنوعة من التصميمات والظلال التي تتناسب مع جميع الديكورات، ويجري استيراد التصاميم بشكل خاص من إسبانيا وإيطاليا، والتي تتناغم مع متطلبات السوق والتصاميم العالمية.

تعليق عبر الفيس بوك