رئيس تنفيذي جديد لـ "ستاندرد تشارترد" في السلطنة

 

مسقط – الرؤية

 

أعلن بنك ستاندرد تشارترد تعيين حسين غالب اليافعي، رئيسا تنفيذيا جديدا لأعماله في السلطنة، اعتبارا من 1 أبريل. كما سيتولى حسين اليافعي إدارة القطاع المصرفي التجاري. ويخلف اليافعي جورتشاران كادان  Gurcharan Kadan ، الذي قاد بنك ستاندرد تشارترد -عُمان بنجاح لمدة 5 سنوات والذي سيتقاعد بعد خدمة ما يقارب 30 عاما في البنك.

ويشغل حسين اليافعي هذا المنصب الجديد بعد نجاحه في قيادة الأعمال المصرفية العالمية في بنك ستاندرد تشارترد - عُمان. وقبل ذلك، شغل حسين العديد من المناصب القيادية من معاملات الدين العالي في سوق رأس المال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وكان له دور فعال في تعزيز مكانة ستاندرد تشارترد في المنطقة في هذا المجال. ويجلب حسين معه ثروة من الخبرة الإقليمية تمتد على مدى 15 عامًا.

وقال الدكتور بطرس كلينك، المدير الإقليمي لبنك ستاندرد تشارترد الشرق الأوسط (باستثناء الإمارات): يأتي تعيين حسين اليافعي مواكبا لخطة البنك التي تقوم على التركيز على علاقاتنا مع عملائنا وتقديم الحلول المالية والتي سيكون لخبرة حسين وقيادته بما لا شك فيه، دور كبيرا في تعزيزها. وتمثل سلطنة عُمان إحدى الأسواق الاستراتيجية للبنك في المنطقة خاصة ويعود ذلك إلى تاريخ البنك البالغ 50 عاما في سلطنة عُمان والشبكة العالمية المصرفية التي يتمتع بها بنك ستاندرد تشارترد في أنحاء آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط. ونفخر بأننا ساعدنا في دعم التطورات الاقتصادية والبنية التحتية، التي تقودها قيادة البلاد مما يؤكد من مكانتنا لمواصلة تقديم الحلول المالية المتميزة لعملائنا.

 

تعليق عبر الفيس بوك