"عماسكو" تطلق "هوندا HR-V" متعددة الأغراض في السلطنة

...
...
...

 

 

مسقط – الرؤية

 

أطلقت شركة عمان للتسويق والخدمات "عماسكو" في صالة عرض هوندا - الوطية سيارة (HR-V) الجديدة كليًا والتي تُعد نموذجًا رائدًا في فئة السيارات الرياضية المتعددة الأغراض، وتُطرح هذه المركبة ذات المقاعد الخمسة قريبًا في جميع صالات عرض هوندا بالسلطنة. وتُصنف سيارة هوندا (HR-V) ضمن السيارات الرياضية المتعددة الأغراض؛ ذلك أنه قد جرى تصميمها لكي تناسب أساليب الحياة العامة.

وتتميز سيارة (HR-V ) الجديدة كليًّا بتصميم خارجي يتلاءم مع أذواق جيل الألفية؛ فالشبكة الأمامية للسيارة مُصممةٌ على هيئة جناح طائر وهي مطلية بالكروم الداكن وتمتد أعلى المصابيح الأمامية التي تحمل طراز بروجيكتور، كما أن فتحة الشبك الأمامي الموجودة أسفل شريط الكروم، قد تم تصميمها للتأكيد على فخامة مظهرها، كما جرى توسيع مساحات مصابيح الضباب للمساعدة في منح سيارة (HR-V) مظهرًا أكثر جُرأة، وقد زُودت السيارة بمصدٍّ رياضي أمامي يمنحها مظهرًا قويًّا أكثر أناقة، أما في مؤخرة السيارة فتوجد مصابيح إضاءة خلفية مع مصابيح إضاءة LED مدمجة تمنح سيارة (HR-V)  شكلًا رياضيًا مميزًا.

وتُعد ميزة فتحة السقف البانورامية من المميزات الجديدة في فئة سيارات (SUV-B) حيث تتوفر في فئة EX مما يجعل سيارة (HR-V) تبدو وكأنها سيارة رياضية كبيرة متعددة الأغراض وعلى أتم استعداد للمغامرة التالية. إضافة إلى ذلك فإن سيارة (HR-V) الجديدة كليًّا مزودة بإطارات من الألومنيوم مقاس 16 بوصة في فئتها DX وإطارات مقاس 17 بوصة في فئتها LX وEX.

وتمتلك سيارة (HR-V) ميزة تقسيم بنسبة 60:40 للمقاعد الخلفية، هذا التقسيم الواسع يسمح للمقاعد بأن تغوص في أرضية السيارة، مما يوفر مساحة داخلية كبيرة حقاً، وكذلك يمكن طيها للسماح بالتحميل الجانبي للأشياء التي يصعب تحميلها مثل الدرَّاجات. وبفضل الآلية الجديدة لطي المقاعد، أمكن الوصول إلى سعة أكبر لصندوق الأمتعة في (HR-V) حيث تبلغ سعته 1456 لترًا، كما توفر سيارة (HR-V) مساحةً للركاب تصل إلى 100.1 قدم مكعب، مع مقعد خلفي ومساحة واسعة للأقدام، وذلك على الرغم من التصميم الخارجي المدمج للسيارة.

تعليق عبر الفيس بوك