تتويج "إشراقة" بجائزة برنامج "ريادة" التوجيهي

 

 

مسقط – الرؤية

 

حصلت أكاديمية إشراقة لريادة الأعمال على جائزة برنامج الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "ريادة" التوجيهي تكريمًا لإسهاماتها في دعم وتوجيه وتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة في السلطنة. وبرنامج التّوجيه عبارة عن منصة فعالة تتزود من خلالها المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالمعارف الفنية والمهنية عبر موجهين متمرسين في بيئة منفتحة وتعاونية منظمة.

وخلال فعالية خاصة أقيمت بهذه المناسبة، قدم معالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي، وزير التجارة والصناعة، جائزة مرموقة إلى كل من نايلش كيمجي، عضو مجلس الإدارة في مجموعة كيمجي رامداس، ونديم أحمد، المدير العام لمعهد كيمجي للتدريب، الموجهين الناجحين والمساهمين الأساسيين في الأكاديمية.

 

وقال نايلش كيمجي، عضو مؤسس في إشراقة، جناح كيمجي رامداس للمسؤولية الاجتماعية: تعتمد مبادراتنا في أكاديمية إشراقة لريادة الأعمال على تعزيز ثقافة ريادة الأعمال والتوظيف الذاتي مع الابتكار بين شباب اليوم، وبالتالي إرساء الأسس لمُستقبل يضيف في نهاية المطاف المزيد من القيمة للاقتصاد الوطني عبر تحفيز التنويع الاقتصادي. ويسرنا التعاون مع "ريادة" وغيرها من الهيئات التجارية لضمان توفير الدعم الأمثل في بيئة مزدهرة لتشجيع وتعزيز وتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة. نتمنى لجميع القادة العمانيين الشباب التوفيق في مشاريعهم.

ومن جهته قال نديم أحمد رئيس معهد كيمجي للتدريب: نهدف من خلال شراكاتنا إلى تمكين الشباب العماني وتعزيز مسيرة تقدم الأمة عن طريق رد الجميل إلى المجتمع. وكوني موجهاً، شكل هذا البرنامج تجربة مثرية بالنسبة لي على الصعيد الشخصي، فمساعدة شخص ما على تحويل طموحاته إلى حقيقة واقعة يمنحك شعوراً غامراً بالرضا. وتشرفت بالعمل مع أشخاص رائعين. وفخور جدا بعائلتي المتميزة من المتدربين، وما بذلوه من جهود سعياً لتحقيق تطلعاتهم.

تعليق عبر الفيس بوك