"صحار الدولي" يسلم جوائز الفائزين بسحوبات تحويل الراتب

 

مسقط – الرؤية

أعلن صحار الدولي أسماء الفائزين بسحوبات تحويل الراتب الشهرية لشهر فبراير ضمن حساب الجوائز 2019م الذي يهدف إلى تعزيز ثقافة الادخار والاحتفاء بالفوز تحت شعار "هذا هو الفوز". وأجريت السحوبات في مجمع جعلان الصحي بحضور كادر التمريض في المجمع، بالتزامن مع الاحتفالات بيوم التمريض الخليجي. وشهدت الفعالية إعلان أسماء 10 فائزين محظوظين ممن قاموا بتحويل رواتبهم إلى صحار الدولي خلال العام 2019م، وفاز كل واحد منهم بجائزة 500 ريال عماني.

وقال خليل بن سالم الهديفي، مدير عام التجزئة المصرفية في صحار الدولي، إنّ حساب الجوائز 2019م هو انعكاس لتوجهات البنك لمساعدة الزبائن على تحقيق المزيد في حياتهم وتعزيز روح الفوز في المجتمع. ونحن ملتزمون بنشر فرحة الفوز في قلوب الناس بكافة ربوع السلطنة، حيث إنّ إجراء السحوبات الشهرية عن الفئة العامة وفئة إدارة الثروات وفئة الشباب في ولاية صور ومن ثم إجراء السحوبات الشهرية لتحويل الراتب في ولاية جعلان بني بو علي ما هو إلا انعكاس لهذا الالتزام، وسنحرص على مواصلة العمل ضمن هذا النهج طوال العام.

وأضاف الهديفي: حرصنا على تدشين سحوبات خاصة لفئة تحويل الراتب لنمنح زبائننا المزيد من فرص الفوز، ويسرنا أن تتصادف سحوبات شهر فبراير لهذه الفئة مع الاحتفالات بيوم التمريض الخليجي الذي يحتفي بالجهود والمساهمات القيمة للعاملين في قطاع الرعاية الصحية. وننتهز الفرصة لتهنئة الفائزين المحظوظين ونتطلع إلى رؤية المزيد الفائزين ورسم البسمة في قلوب مزيد من الناس في السحوبات ربع السنوية القادمة والتي ستقام في ولاية صحم.

تعليق عبر الفيس بوك