"موبار" تستعرض جديدها في "جنيف الدولي للسيارات 2019"

 

مسقط – الرؤية

تعود "موبار" إلى معرض جنيف الدولي للسيارات 2019. وتفتخر العلامة التجارية بتمتعها بأكثر من 80 عاماً من التقاليد والخبرة والمعرفة المتعمقة باحتياجات عملاء فيات كرايسلر أوتوموبيلز FCA، حيث ترافقهم في تجاربهم بعالم السيارات، وتقدم لهم ما يحتاجون إليه من خلال تقديم الخدمة والدعم الفني لجميع احتياجاتهم المتعلقة بالأداء والسلامة ورغباتهم فيما يتعلق بالتعديل.
ويشاهد زوار جناح FCA تشكيلة واسعة من المنتجات والمركبات المعدلة التي طورها فريق موبار الخبير، ويمكن شراء هذه المنتجات مع السيارة أو في وقت لاحق من شبكة المبيعات المعتمدة. ومنذ ديسمبر الماضي، كان هناك اختيار مبدئي لما يقرب من 1300 من قطع الغيار والملحقات تم توفيرها في سوق أمازون - مما جعل موبار العلامة التجارية الأولى في قطاع السيارات الإيطالي التي تبيع منتجاتها من خلال هذه المنصة.
ومن المقرر إطلاق متجر موبار الحقيقي، ونظراً للظهور الأول في إيطاليا والمملكة المتحدة خلال معرض جنيف الدولي للسيارات مع نسخة مبدئية مخصصة للشركات التجارية - سيتم فتح الأبواب لجميع العملاء بحلول هذا الصيف.

كما ستشهد جنيف عرض مجموعة مختارة من المركبات التي أُدخلت عليها تحسينات من خلال ملحقات مقدمة من موبار. وهذه المنتجات عالية الجودة تتطابق تماماً مع ميزات التصميم الفني للطرازات المختلفة، مما يتيح عملية التعديل الكامل، وذلك لأنّ قطع غيار موبار وملحقاتها يتم تصميمها بنفس الفرق التي تبتكر المواصفات المعتمدة من المصنع لمركبات شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلزFCA مما يوفر رابطة مباشرة لا يمكن لأي شركة قطع غيار ما بعد البيع توفيرها.

 

تعليق عبر الفيس بوك