"صحار الدولي" يدعم "العمانية للمعوقين" ضمن برنامج "صحار العطاء"

مسقط – الرؤية

عزَّز "صحار الدولي" من مُساهماته في إطار برنامج "صحار العطاء" للمسؤولية الاجتماعية، حيث قدّم الدعم للجمعية العمانية للمعوقين في مسقط، للمساعدة في توفير الكراسي المتحركة لأفراد الجمعية الذين يعانون من الإعاقة الحركية بهدف تسهيل حركتهم ودعم قدرتهم على القيام بأنشطتهم اليومية باستقلالية.

وقال خليل الهديفي، مدير عام التجزئة المصرفية في صحار الدولي إنَّ هذه المُساهمات تعكس التزام البنك تجاه المُجتمع، ومساعيه لدعم مبادراته ذات الأثر المُستدام من خلال التركيز على برامج تمكين الأفراد وتدريبهم وتعليمهم. وتشكل الإعاقة الجسدية تحدياً صعباً للأفراد، لكن عند وجود الدعم المُناسب مقروناً برغبة قوية من الفرد للتفوق والتميّز، يمكن للمرء أن يتخطى التوقعات والصور النمطية، ويصبح نموذجاً ملهمًا وقدوة للكثيرين من أفراد المجتمع. ومن خلال الدعم الذي نُقدمه لأعضاء الجمعية العمانية للمعوقين في مسقط لتزويدهم بالوسائل التي تسهل لهم الحركة والنشاط، نسهم في تجاوزهم للتحديات، والاستمرار في عزمهم لأجل تحقيق المزيد لأنفسهم وأسرهم، وتعزيز مساهماتهم في المجتمع من جهة أخرى. ونثني على الجهود التي تبذلها الجمعية لدعم ومُساعدة أفراد المجتمع ورفع الوعي حول مختلف أشكال الإعاقة، ونتمنى لهم النجاح في جميع مساعيهم المستقبلية.

وسلم مازن بن محمود الرئيسي مساعد مدير عام أول – ورئيس قسم التسويق وتجربة الزبائن في صحار الدولي، شيك الدعم للجمعية خلال زيارة قام بها إلى مقر الجمعية في مسقط. وإضافة إلى دعمه لأعضاء الجمعية بتقديم المعدات والأدوات اللازمة لهم للتغلب على التحديات الجسدية التي يواجهونها، فقد قدَّم البنك مساهمات سابقة من بينها تمويل برامج تركز على التعليم والتطوير وبرامج تدريب الموظفين والمتطوعين من مختلف فروع الجمعية في السلطنة.

ومن جهة أخرى قال يحيى بن عبدالله العامري رئيس الجمعية العُمانية للمعوقين إن رؤيتنا تتلخص في عالم يحظى فيه الشخص المعاق بكل التسهيلات اللازمة لممارسة حياته بشكل طبيعي، لذلك فإنَّ المساعدات التي تصلنا من مؤسسات مثل صحار الدولي تُساعدنا في توفير المتطلبات والمعدات والأدوات الأساسية لأعضاء الجمعية وزيادة الوعي بذوي الاحتياجات الخاصة، وأود هنا أن أشكر صحار الدولي على تعاونه ومساهماته المتواصلة طوال السنوات التسع الماضية.

تعليق عبر الفيس بوك