الأحد, 16 يونيو 2019
44 °c

تذوق المأكولات العالمية في "لولو" حتى 3 أبريل

السبت 23 مارس 2019 08:06 م بتوقيت مسقط

تذوق المأكولات العالمية في "لولو" حتى 3 أبريل

مسقط – الرؤية

أطلق "لولو هايبرماركت" مهرجانه السنوي للطعام 2019 لتمكين عملائه من تذوق مجموعة من المأكولات الشهية من جميع أنحاء العالم. ويمنح "المهرجان السنوي للطعام 2019" العملاء فرصة الاستمتاع بالطعام اللذيذ، وتعلم مهارات جديدة في الطهي، وأن يكونوا جزءا من أجواء المرح والإثارة. ويقام المهرجان الذي يستمر لأسبوعين خلال الفترة من 20 مارس إلى 3 أبريل في جميع متاجر لولو في السلطنة.

ويمكن للعملاء المشاركة في مسابقات الطهي والعروض الترويجية والسحب والحصول على جوائز مثيرة في المتجر. كما يمكن للمتسوقين الاستفادة من خصومات وعروض خاصة على المواد الجاهزة للأكل، ومنتجات الأغذية الطازجة وغيرها الكثير.

كما يتمتع عملاء لولو بفرصة للعودة بسيارة ميتسوبيشي باجيرو جديدة تماما من خلال المشاركة في الحملة الترويجية الخاصة التي أقيمت خلال هذه الفترة. وسيحصل المتسوقون على قسيمة سحب عند شراء منتجات غذائية بقيمة 10 ريالات عمانية من أي من متاجر لولو هايبر ماركت. وإلى جانب الجائزة الكبرى، هناك 10 جوائز عبارة عن أجهزة تلفزيون سوني الذكية 4كي بحجم 55 بوصة و 25 جائزة عبارة عن طقم عشاء لومينارك 46 قطعة يمكن الفوز بها. ويجرى السحب الكبير في 15 أبريل في لولو هايبر ماركت، بوشر.

وسيجري طرح كاونترات خاصة لأخذ العينات في المتجر طوال فترة العرض، مما يوفر للعملاء فرصة لتجربة مجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية المعروضة من جميع أنحاء العالم، إلى جانب عروض حية للطهي لمساعدة الزوار على فهم المهارات الأساسية للطهي.

وقال شبير كي آي المدير الإقليمي في لولو هايبر ماركت عُمان إنّ هدف تنظيم معرض الطعام العالمي أن نأخذ زبائننا في رحلة طهي لتذوق الأفضل من كل ركن من أركان المعمورة، إلى جانب تعريف الناس بالمأكولات الغنية والمتنوعة في مختلف أنحاء العالم.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية