الخميس, 18 يوليو 2019
43 °c

"الملك" يغتال أحلام مرباط ويصعد لنهائي "الكأس الغالية"

الإثنين 18 مارس 2019 08:39 ص بتوقيت مسقط

"الملك" يغتال أحلام مرباط ويصعد لنهائي "الكأس الغالية"

 

 

الرؤية- أحمد السلماني- وليد الخفيف

ضرب فنجاء بقوة وعاد مجدداً لنهائي أغلى المسابقات المحلية عندما سحق مرباط برباعية نظيفة أوصلته بكل ثقة واقتدار ليكون طرفًا في نهائي الكأس الغالية، وذلك في لقاء الإياب بالدور نصف النهائي الذي احتضنه مجمع صلالة، وكان لقاء الذهاب في مسقط قد انتهى لمصلحة فنجاء 3/2.

وشهد الشوط الأول بداية قوية لفنجاء الذي باغت مرباط بهدف مبكر في الدقيقة 4 عن طريق نجمه محمود الحسني بعد دربكة أمام مرمى حارس مرباط هاني نجم الدين لتتهيأ الكرة أمامه وسددها في سقف المرمى.

وأضاف نجم هجوم فنجاء وأحد أهم اكتشافات هذا الموسم نصيب الغيلاني الهدف الثاني في الدقيقة الـ36 والذي ترجم سيطرة شبه مطلقة لفنجا الذي كان أكثر إصرارا على الفوز مستغلا حالة الارتباك الواضحة في صفوف مرباط ليستثمر تمريرة دوجلاس البينية القاتلة ليودع الكرة في شباك مرباط معلنًا التقدم بثنائية.

واستمر العرض الكروي المبهر لفنجاء والتنويع الهجومي ليستثمر محمود الحسني مرة أخرى كرة مرتدة من الحارس إثر ضربة حرة مُباشرة نفذها النجاشي ليرسلها الحسني قوية في الشباك المرباطية معلنًا عن هدف التعزيز الثالث لفنجاء والذي انتهى به الشوط الأول.

ونزل مرباط في الشوط الثاني مصمماً على العودة للكأس بنزول مهاجمه الفذ مسلم عكعاك إلا أن اللاعب كان خارج نطاق الخدمة للرقابة اللصيقة له من مدافعي فنجاء الذي اعتمد لاعبوه على المرتدات السريعة بقيادة العبد النوفلي الممول الرئيسي للفرص الفنجاوية ومع ذلك تعرض اللاعب للطرد من حكم اللقاء محمود المجرفي بعد تدخله العنيف مع مدافع مرباط لتدخل المباراة مرحلة عصيبة من الشد والجذب والتدخلات القوية وغير المحسوبة.

وأطلق نصيب الغيلاني رصاصة الرحمة عندما تمكن من اقتناص كرة من أقدام مدافع مرباط والحارس ليُسددها في المرمى الخالي ومن مسافة بعيدة معلنًا الفوز الصريح والقاسي والغالي لفنجاء الذي ضرب موعدا في النهائي إبريل المقبل.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية