الإثنين, 22 أبريل 2019
32 °c

"العامة للسيارات" تعلن اسم الفائز بمسابقة "لمحتُ اكليبس كروس"

الأحد 17 مارس 2019 08:33 م بتوقيت مسقط

IMG_20190301_220711
IMG_20190228_100845

مسقط – الرؤية

نظمت الشركة العامة للسيارات -الوكيل الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في السلطنة – مسابقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي للبحث عن السيارة ميتسوبيشي أكليبس كروس في بعض مراكز التسوق والمواقع الأخرى بمسقط. وأعلنت مواعيد وأماكن عرض السيارة ليقوم المشاركون بالبحث عنها والتقاط صورة معها، ومن ثم مشاركة الصورة على مواقع التواصل الخاصة بميتسوبيشي عُمان (فيسبوك أو إنستجرام) مع هاشتاج (#لمحتُ_اكليبس_كروس). وبعد انتهاء المسابقة التي استمرت على مدى 3 أيام تم الإعلان عن الفائز علي اللواتي الذي ربح الجائزة المقدمة من الشركة العامة للسيارات وهي إقامة ليلة في أحد فنادق منتجع شانجريلا.

وقال مانوج راندي المدير العام للشركة العامة للسيارات: كانت إجازة أسبوعية مميزة وشيقة للغاية مع مسابقة إكليبس كروس التي شهدت مشاركة واسعة من عشاق ميتسوبيشي في عمان، حيث تم اختيار أماكن تحظى بإقبال من قبل الزائرين وهو ما أضفى عليها طابعا ترفيهيا ومشوقا، حيث تواجدت السيارة الجديدة في مراكز التسوق الشهيرة، والشواطئ وعدد من الأماكن الأخرى وقام المشاركون بالبحث عنها والتقاط الصور الشخصية ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي لميتسوبيشي عمان، وقد أظهرت الصور مع ميتسوبيشي إكليبس كروس في المسابقة السعادة في عيون المشاركين وإعجابهم بهذه لسيارة الجديدة والمذهلة بتصميمها الجذاب وتقنياتها الحديثة، وبالنيابة عن الشركة العامة للسيارات أود أن أقدم التهنئة للفائز في المسابقة، وأتمنى له إقامة سعيدة في منتجع شانجريلا بر الجصة.

وأعرب علي اللواتي الفائز بالمسابقة عن سعادته بالمشاركة في المسابقة، وقال: تتبعت السيارة والتقطت معها عددا كبير من الصور وشاركتها على مواقع الفيسبوك وانستجرام لميتسوبيشي عمان. لقد أحببت ميتسوبيشي إكليبس كروس الجديدة إنّها سيارة رائعة وأنيقة، وذات مظهر جذاب. وأتقدم بالشكر للشركة العامة للسيارات على هذه الفرصة للحصول على هذه الجائزة الرائعة.

وتعد "إكليبس كروس" أحدث إبداعات الصانع الياباني وتأتي بسمات ديناميكية ومبتكرة تجمع بين إطلالة طراز السيارات الكوبيه الرياضية في تصميمها ومظهرها الخارجي وبين المزايا العملية للسيارات الرياضية المتعددة الاستعمالات، وينعكس ذلك على قوة الأداء التي لطالما اشتهرت به تشكيلة طرازات ميتسوبيشي مثل باجيرو، أوتلاندر، ومونتيرو سبورت، و"أيه إس إكس".