الثلاثاء, 21 مايو 2019
38 °c

3 آلاف ريال هدية نقدية مع "نيسان باترول جي إل نافي"

الأحد 17 مارس 2019 07:32 م بتوقيت مسقط

3 آلاف ريال هدية نقدية مع "نيسان باترول جي إل نافي"

 

مسقط - الرؤية

دشنت نيسان عمان من شركة سهيل بهوان للسيّارات سيارة نيسان باترول جي إل نافي، الجديدة كليا والتي تم تصميمها بمواصفات رائعة لتؤدي بشكل فائق على الطريق، حيث توفر السيارة لعشاق المغامرة متعة فريدة من نوعها. وتعمل السيارة نيسان باترول بمحرك 4.8 لتر يضمن الحصول على قوة 280 حصان.

وتتوفر سيارة نيسان باترول جي إل نافي بأسعار تبدأ من 16,010 ريال عماني بعد خصم الهدية النقدية بقيمة 3,000 ريال عماني. ويحصل من يشتري نيسان باترول جي إل أيضًا على تأمين مجاني لمدة عامين وصيانة دورية لمدة 30,000 كلم وتسجيل مجاني والعديد م المزايا الأخرى عند شراء سيارة نيسان ثانية.

وبموجب العرض الجديد، يمكن للعملاء الذين يشترون نيسان باترول جي إل نافي خلال فترة العرض الحصول على هدية نقدية مضمونة حتى 3000 ريال عماني، إلى جانب خدمة صيانة دورية مجانية لمدة عامين أو 30,000 كلم وتسجيل مجاني للعام الأول للمركبات التي يتم تسجيلها للاستخدام الخاص، وكذلك الاستمتاع بالتأمين المجاني في السلطنة للعام الأول ويطبق فقط على المركبات التي يتم تسجيلها للاستخدام الخاص

وقال مسؤول أول في نيسان عمان: يسعدنا تدشين سيارة نيسان باترول جي إل نافي الجديدة كليا والتي تم تدشينها لعشاق المغامرة والتميز. وتضم السيارة العديد من اللمسات المثيرة والجذابة في الخارج إلى جانب التنسيق داخلي بأعلى مستوى مع إمكانات عديدة رائعة ومثيرة للإعجاب. وتتميز السيارة بأنها تضم العديد من التقنيات العملية والمفيدة وتتميز كذلك بصلابة وقوة هيكلها الخارجي والتصميم الداخلي الذي يجعلها تبدو كما لو كانت ترحب بك بحرارة. وتوفر كذلك أعلى مستويات الراحة والأمان والتسلية والمغامرة كما أنّها مزودة بنظام الدفع الرباعي الذي يناسب كافة أنواع الطرق.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية