الاحتفال بافتتاح مركز صدى الشباب بدعم من "بي. بي. عُمان"

مسقط – الرؤية
احتفلت مؤسسة صدى الشباب بافتتاح مركز صدى الشباب بدعم من برنامج الاستثمار الاجتماعي لشركة بي. بي. عُمان، ليوفر المركز مساحات عمل إبداعية تُسهم في خلق بيئة مُلهمة للشباب، ويرعى العديد من المبادرات الشبابية التي ستعزز العمل المجتمعي في محافظة الظاهرة، على أن يجري اختيار المبادرات وفقاً لمعايير معينة تشمل فاعليتها والقيمة التي ستضيفها. كما سيطلق المركز جملة من البرامج والأنشطة واللقاءات التي ستُسهم في إثراء عقول الشباب.
وقالت شمسة بنت أحمد الرواحية، مسؤولة برنامج الاستثمار الاجتماعي في شركة بي. بي. عُمان: تأتي مبادرة صدى الشباب منسجمة مع أحد أهداف إستراتيجية برنامج الاستثمار الاجتماعي والتي تتمحور حول تعزيز قدرات الكفاءات المحلية ليكونوا قادة الغد، وبالتالي يساهموا في خلق مستقبل مشرق للسلطنة. ونؤمن في بي. بي. عُمان بأهمية الاستثمار في البرامج التي من شأنها إيجاد بيئة ملهمة تسهم في تنمية معارف الشباب وتزودهم بالقدرات اللازمة للإجادة والتميز.
وتشمل مبادرة مركز صدى الشباب عدة برامج أبرزها حاضنة المبادرات الشبابية، وتهدف الحاضنة إلى توفير العديد من الخدمات للمبادرات الشبابية المجتمعية بهدف استدامة مشاريعهم، إلى جانب الخدمات اللوجستية والفنية ومنها توفير قاعات اجتماعات وأجهزة عرض والأجهزة الصوتية وخدمات إنترنت والطباعة وغيرها، كما تُقدم خدمات تدريبية من خلال استضافة عدد من المبادرات وشركات ريادة الأعمال إضافة إلى حلقات تدريبية شهرية، وخدمات استشارية في خطط المشاريع السنوية والتشغيلية والتسويق، وخدمات إدارية كتوفير المخاطبات الرسمية والحسابات البنكية. ومن جانبه قال قيس بن سالم المقرشي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة صدى الشباب: سُعداء بالتعاون المشترك مع شركة بي. بي. عُمان ومشاركة مسيرة برنامجها للاستثمار الاجتماعي، ونؤمن بأنَّ التعاون البناء يسهم في تكوين المنصة الصحيحة التي تحث الشباب على المشاركة والتفاعل واستثمار كافة إمكاناتهم ومهاراتهم لخدمة المجتمع، ونسعى من خلال برامج مبادرة مركز صدى الشباب إلى تشكيل مساحة حرة وتفاعلية لمناقشة القضايا الشبابية وأيضاً تبادل الأفكار والخبرات.

 

تعليق عبر الفيس بوك